القطرية تطلق خصومات 35% على التذاكر

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن أحدث عروضها العالمية التي تهدف إلى تشجيع المسافرين على زيارة واكتشاف وجهات جديدة خلال عام 2019. ويمكن للمسافرين على متن الناقلة القطرية الاستمتاع بخصومات حصرية خلال هذا العرض الترويجي المميز حيث كل رحلة تعني تجربة ومغامرة جديدة.

ويسري العرض الترويجي على جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية التي يتم حجزها خلال الفترة ما بين 7 – 16 يناير 2019 للسفر في الفترة ما بين 7 يناير حتى 25 مايو 2019. وسيحظى المسافرون الذين يحجزون تذاكرهم خلال فترة العرض بخصم يصل إلى 35% على أسعار التذاكر، بالإضافة إلى 50٪ كيومايلز وكيوبوينتس مكافأة على الدرجة السياحية، وضعف الكيومايلز والكيوبوينتس على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

تخطيط الرحلات

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «يسرّنا أن ندعو جميع المسافرين إلى البدء بالتخطيط لرحلتهم القادمة مع هذا العرض العالمي المميز والاستمتاع بخصومات كبيرة على كافة الدرجات وعلى جميع الرحلات الجوية مهما كانت الوجهة التي يختارها المسافرون. ونوه بأن المسافرين سيتمكنون من اختيار وجهة مغامرتهم القادمة بسهولة بفضل شبكة الوجهات المتنامية للخطوط الجوية القطرية والتي تضم أكثر من 160 وجهة حول العالم». وأضاف: «نحن ملتزمون أيضاً بتشجيع المسافرين من جميع أنحاء العالم على زيارة الدوحة، ليس فقط للاستمتاع بتجربة من فئة الخمس نجوم والتي يوفرها مطار حمد الدولي للمسافرين، بل أيضاً للتعزيز من مكانة قطر كوجهة سياحية مفضّلة عالمياً». للاستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين زيارة الموقع: qatarairways.com/‏‏adventure أو أحد مكاتب مبيعات للخطوط الجوية القطرية.

200 طائرة

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية الحائزة على عدة جوائز عالمية أسطول طائرات حديثاً يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى وجهات السياحة والأعمال في ست قارات. وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وبدأت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً بتسيير رحلات مباشرة إلى غوتنبرج في السويد؛ ومومباسا في كينيا؛ ودا نانغ في فيتنام. وتعتزم الناقلة الوطنية تدشين رحلاتها إلى كل من: فاليتا في مالطا وأصفهان في إيران في عام 2019.

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بمرور أكتر من 20 عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 160 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار «معاً إلى كل مكان». في عام 2019، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها أصفهان في إيران، وفاليتا في مالطا، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم أكثر من 200 طائرة.

وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

Share.

Leave A Reply