“القطرية” تنهي مشاركة ناجحة في معرض باريس للطيران

0

الدوحة – قطر
اختتمت الخطوط الجوية القطرية أسبوعاً حافلاً بالنجاح أثناء مشاركتها في معرض باريس للطيران، حيث كانت أول ناقلة جوية تعرض خمساً من أفضل وأحدث طائراتها وهي ايرباص A380 و A350 و A320 و A319 وبوينغ 787 دريملاينر في المعرض المقام في مطار لو بورجيه في باريس.
وسجلت الخطوط الجوية القطرية مشاركة لافتة في المعرض، كان أبرز معالمها تقديم طلب لشراء طائرات بوينغ 777 للركاب والشحن، والفوز بثلاث جوائز سكاي تراكس، حيث أعلنت الناقلة عن طلبية مؤكدة لشراء 10 طائرات ركاب بوينغ 777- 8X وأربع طائرات بوينغ 777 للشحن بقيمة اجمالية تبلغ 4.8 مليار دولار.
وفي يوم المعرض الثاني، حصلت الناقلة الوطنية على ثلاث من أفضل الجوائز في عالم الطيران خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران، وهي جائزة “شركة طيران العام” وجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”، وجائزة “أفضل مقعد في درجة رجال الأعمال”، لتكون هذه هي المرة الثالثة التي تفوز فيها الخطوط الجوية القطرية بجائزة “شركة طيران العام”، وهي الجائزة الأرفع في عالم الطيران.
وتعتبر هذه الجوائز التي تمنح على أساس استطلاعات رأي ملايين المسافرين حول العالم شهادة على التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل الخدمات وتجارب السفر ذات الخمس نجوم.
وخلال أسبوع المعرض عرضت الخطوط الجوية القطرية خمساً من طائرات أسطولها المكون من 160 طائرة، بما فيها أحدث طرازات ايرباص A380 و A350 XWB و A320 و A319 وبوينغ 787 دريملاينر.

Share.

Leave A Reply