القطرية لرجال الأعمال تحصد جائزة خلال ملتقى قطاع الطيران الخليجي بدبي

0

الدوحة – قطر
حازت شركة القطرية لرجال الأعمال على جائزة قيّمة خلال ملتقى قطاع الطيران الخليجي السنوي الذي أقيم بدبي ، وذلك نظير التوسع في خدماتها وعملياتها والطلب الكبير الذي قامت به لشراء 30 طائرة من طراز غلف ستريم في مايو 2015.
وأوضح بيان صحفي للخطوط الجوية القطرية اليوم أن طلب الطائرات هذا سيضاعف حجم أسطول القطرية لرجال الأعمال (القسم المختص بتأجير الطائرات الخاصة في الخطوط الجوية القطرية)، ثلاث مرات وسيجعل القطرية لرجال الأعمال عند استلامها أكبر مشغل لطائرات غلف ستريم في الشرق الأوسط.
وأضاف أن الربع الأخير من العام الحالي سيشهد انضمام أول طائرة غلف ستريم من طراز G650ER إلى أسطول القطرية لرجال الأعمال وهو ما سيعزز موقع الشركة كواحدة من أهم الشركات المشغلة للطائرات الخاصة في المنطقة والعالم.
وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية إن الحصول على هذا الاعتراف بالنمو المتميز للقطرية لرجال الأعمال يعد إنجازاً هاماً تفخر به. وأضاف “فوزنا بهذه الجائزة يعد شرفاً كبيراً بالنسبة لنا ودليلاً على الجهود الكبيرة المبذولة لتطوير شركة الطيران الخاص ونحن نتطلع لإدخال طائرة غلف ستريم G650ER إلى الخدمة ومواصلة تطوير مستوى خدماتنا لعملائنا”.
يذكر أن القطرية لرجال الأعمال تسيّر حالياً أسطولاً للطائرات طويلة المدى مكون من ثماني طائرات حديثة من نوع بومبارديي – 3 من طراز تشالينجر 605، و4 من طراز جلوبال 5000 وطائرة جلوبال XRS تضم مقصورتين على متنها وتتسع ل 13 راكبا.
وتمنح جوائز “إنجازات قطاع الطيران” السنوية للشركات المتميّزة في قطاع الطيران التجاري والأعمال ،إضافة إلى المطارات والشركاء المختصين في توفير حلول للطيران وذلك نظير مساهماتهم الاستثنائية لقطاع الطيران في المنطقة.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.