“القطرية لرجال الأعمال” تنال جائزة “أفضل مشغل لطيران الأعمال في العالم 2015”

0

الدوحة – قطر

حازت “القطرية لرجال الأعمال”، القسم المختص بالطيران الخاص في الخطوط الجوية القطرية، على جائزة “أفضل مشغل لطيران الأعمال في العالم 2015″، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي تنظمه مجلة “أفييشن بزنس”.
وذكر بيان صحفي صادر عن الخطوط الجوية القطرية اليوم أن جائزة “أفضل مشغل لطيران الأعمال في العالم 2015” تمنح للشركات التي تقدم باستمرار خدمات ذات جودة عالمية وتتميز من خلال تحقيق إنجازات هامة واتباع استراتيجية تجارية قوية.
وأضاف البيان أن هذه هي المرة الثانية التي تمنح فيها “القطرية لرجال الأعمال” هذه الجائزة، حيث استلمتها قبل ذلك في عام 2012، وذلك نظير نموها الاستثنائي على مدار العام الماضي وتعزيز خدمات إدارة طائراتها بشكل ملحوظ وتوسعها الجغرافي في منطقة آسيا، إضافة إلى إكمال أعمال إنشاء مبنى الطيران الخاص الجديد في مطار حمد الدولي المزمع افتتاحه نهاية العام الحالي.
كما امتازت الشركة بإعلانها عن تقدمها بطلب شراء لـ30 طائرة من نوع “جلفستريم” في مايو 2015.
واستلم السيد ديفد إدواردز، نائب أول الرئيس التنفيذي للقطرية للشحن الجوي الجائزة بالنيابة عن السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.
من جهته، علق السيد أكبر الباكر قائلا “إن حصول “القطرية” على جائزة أفضل مشغل لطيران الأعمال في العالم يعد إنجازاً كبيراً تفخر به، حيث يحتدم سوق طيران الأعمال بالمنافسة وهنالك العديد من اللاعبين الرئيسيين في المنطقة”، معتبرا أن الفوز بهذه الجائزة يعد شرفا كبيرا للقطرية، مؤكدا سعي الشركة لمواصلة رفع مستوى المعايير في قطاع الطيران الخاص.
وتعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من مجموعة صغيرة من شركات الطيران في العالم التي تقدم خدمة الطيران الخاص كجزء من باقة خدماتها، ومنذ تدشينها قبل ستة أعوام، تحولت القطرية لرجال الأعمال إلى شركة رائدة في تأجير الطائرات ليس فقط على المستوى الإقليمي، إنما على مستوى العالم.
وتشغل القطرية لرجال الأعمال اليوم أسطولاً يضم ثماني طائرات جميعها من نوع “بومبارديي”، وتمتاز جميع هذه الطائرات بمساحاتها الرحبة، كما توفر الشركة للمسافرين مجموعات كبيرة طائرة من طراز (إيرباص A319”) مؤلفة بأكملها من الدرجة الأولى وتتسع لـ40 راكباً.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.