الكويت تستضيف الملتقى الخليجي الأول للمتداولين ديسمبر القادم

0

الكويت – الكويت
تستضيف الكويت، الملتقى الخليجي الأول للمتداولين في الثامن من شهر ديسمبر القادم، والذي تستمر أعماله لمدة يومين.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للملتقى عدنان الدليمي،إن الملتقى، الذي يأتي بدعم من هيئة أسواق المال الكويتية، يهدف إلى توعية وتدريب المتداولين على أسس التداول السليمة والمضاربة الفعالة في الأسواق المالية بغية إتقان عملية اتخاذ قرار الدخول والخروج، واقتناص الفرص الجيدة في حركة الأسواق.
وأوضح الدليمي، في تصريح له اليوم، أن الملتقى سيتناول أيضا موضوع التداول في البورصات الإقليمية والعالمية، مما يشكل فرصة للتلاقي بين المتداولين والمستثمرين في الأسواق المالية بكل خبراتهم وتجاربهم، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من الخبراء في هذا المجال.
وأشار إلى أن الملتقى يمثل فرصة للتعرف على أفضل الأدوات المطلوبة لتحليل الأسواق، واتخاذ قرارات التداول بهدف تحقيق النتائج المرجوة، حيث يتولى تنظيمه وإدارته فريق عمل من خبراء معروفين بين الأوساط المعنية، لاسيما في مجال تقنية المعلومات وتطوير برمجيات التحليل والتداول.
ولفت الدليمي إلى،أن الملتقى سيتخلله عدد من المحاضرات والورش التدريبية من المهتمين سواء المتداولون أو موظفو شركات الوساطة والاستثمار وغيرهم.. مبينا أن برنامج عمل الملتقى يضم 10 ورش عمل تدريبية تتناول مختلف جوانب تداول الأسهم والعملات والمشتقات في البورصات المحلية والإقليمية والعالمية.

Share.

Leave A Reply