الهيئة العامة للسياحة تطلق حملة عالمية تحت شعار” قطر ترحب بالعالم “

0

أطلقت الهيئة العامة للسياحة ، حملة إعلانية جديدة على شبكة CNN العالمية تحت شعار “قطر ترحب بالعالم”، تسلط من خلالها الضوء على التسهيلات الجديدة التي طبقتها دولة قطر والتي تسمح لمواطني أكثر من 80 دولة بالدخول إلى دولة قطر دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة.
وأفاد بيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم، بأن فريق عمل المحتوى التجاري التابع لشبكة CNN العالمية أنتج الإعلان الترويجي الخاص بالحملة، وهو عبارة عن فيلم رسوم متحركة يتم عرضه على شاشات CNN العالمية، يقوم كل مشهد في الإعلان بتسليط الضوء على ما تتمتع به قطر من تراث ثقافي غني، ومواقع سياحية فريدة، وتجارب ترفيه ومغامرة تجعل من زيارة قطر تجربة لا تنسى.. كما تم إنتاج عدة مقاطع فيديو بتقنية الرسوم المتحركة مدتها 15 ثانية، لتسبق المحتوى التحريري الرقمي.
وتعليقا على هذه الحملة قال السيد راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة في قطر إن حملة “قطر ترحب بالعالم”، تعد من أهم وأكبر الحملات الترويجية السياحية التي قامت بها الهيئة والتي تندرج ضمن إطار جهودها في تنويع الأسواق المصدرة للسياحة.
وأعرب عن تطلع الهيئة إلى العمل مع شبكةCNN العالمية، حيث تهدف من خلال هذه الشراكة، إلى إتاحة الفرصة للمشاهدين من مختلف أنحاء العالم للتعرف على التجارب الفريدة التي تنتظرهم في بيتهم الثاني قطر.
وشمل التعاون بين الهيئة العامة للسياحة في قطر وCNN العالمية، رعاية محتوى إعلامي باسم “الوجهة: قطر” على CNN Travel ويضم معرضا للصور والفيديوهات والمقالات التي توضح العروض المميزة والفريدة التي تجعل من قطر وجهة سياحية استثنائية. أما السيد راني رعد، رئيس شبكة CNN للعمليات التجارية العالمية، فعبر عن سعادته بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة في قطر كجزء رئيسي من عمل الشبكة الشامل ضمن قطاع السياحة والسفر. وأضاف أن انضمام قطر إلى محفظة الشبكة ، السياحية يسهم في إبراز إمكانيات CNN الشبكة فيما يتعلق بابتكار محتوى مميز ومن الدرجة الأولى ليصل إلى الجمهور المستهدف في كافة أنحاء العالم. وتتمثل مهمة الهيئة العامة للسياحة في ترسيخ مكانة قطر على خارطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وروعة الحاضر، وتقصدها شعوب العالم لاستكشاف معالمها ومزاراتها السياحية في مجالات الثقافة والرياضة والأعمال والترفيه العائلي. وفي 2014 قامت الهيئة بإطلاق الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة، والتي تستهدف تنويع المنتجات السياحية القطرية وتعزيز مساهمة القطاع السياحي في الاقتصاد الوطني بحلول 2030. وفي 2017، تم إطلاق مرحلة جديدة من هذه الاستراتيجية، والتي تحدد آفاق النمو التي من المرتقب أن يشهدها القطاع السياحي خلال الخمس سنوات المقبلة . ومنذ إطلاق المرحلة الأولى من الاستراتيجية، استقبلت قطر أكثر من 10 ملايين زائر، وتعزز دور السياحة في الاقتصاد الوطني باعتبارها إحدى روافده الداعمة، حيث ارتفعت المساهمة الكلية للسياحة (المباشرة وغير المباشرة) في إجمالي الناتج المحلي القطري إلى 6.7 بالمائة.

(Visited 6 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.