انطلاق معرض قطر للسيارات.. 28 يناير

0

الدوحة – قطر

أعلنت الهيئة العامة للسياحة وشركة إعلان إيفينتس وفيرا برشلونة أمس عن عودة معرض قطر الدولي للسيارات 2016 في نسخته السادسة وذلك خلال الفترة من 28 يناير وحتى 1 فبراير المقبل بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

واحتفل المعرض العام الماضي بمرور خمسة أعوام على انطلاقته ليخوض المعرض بعدها مرحلة جديدة أكثر إثارة وتلويناً، مع وجود موقع جديد في قلب الدوحة، والمزيد من المساحة، وفعاليات أكثر، وهوية جديدة للعلامة التجارية.

كما أكد المنظمون خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس بحلبة لوسيل أن المعرض هذا العام سيقدّم مزيجاً متوازناً بين العرض الداخلي لأهم وأحدث السيارات والعلامات التجارية وبين الفعاليات الخارجية التي تتضمن فعاليات تجريبيّة وتفاعليّة لتناسب الزوّار والمعجبين من كل الأعمار.

وسيتمكن عشاق السيارات من التعرّف عن قرب إلى أحدث الابتكارات التي يقدّمها أشهر مصنعي السيارات حول العالم في مختلف الفئات الرياضية والفخمة والمتوسطة، بالإضافة إلى التعرف على أحدث صيحات الزينة والإكسسوار.

وخلال أيام المعرض الخمسة، ستشهد مدينة الدوحة موكباً من السيارات الفريدة والمثيرة والتي ستجوب منطقة الخليج الغربي، تشارك في الموكب مجموعة من أحدث السيارات، والسيارات الكلاسيكية والسيارات السريعة الرياضية.

مكانة رائدة

ومن جانبه أعرب حمد العبدان، مدير إدارة المعارض في الهيئة العامة للسياحة عن سعادته بأن تكون بداية هذا العام مع واحد من أهم الأحداث التي ينتظرها الكثير من المتابعين وعشاق السيارات والذي استطاع أن يحجز مكانة رائدة على روزنامة أحداث قطر. ومع تطوّر الفعاليات الاقتصادية خلال الأعوام الماضية، عملنا مع شركائنا في القطاع الخاص لتقديم تجربة أكثر تفاعلية وديناميكية للزوار من قطر والعالم”.

وأضاف قائلاً: “واليوم أصبحت قطر هي الجهة الأكثر تميزاً وتجهيزاً التي تستطيع استقبال وتنظيم فعاليات اقتصادية وصناعيّة من هذا النوع”.

تطوّر كبير

ونوّه السيد روجر أبي حيدر المدير العام – إعلان إيفينتس المستقبل بالتطور الكبير في عالم صناعة السيارات الذي يفوق كل التصوّرات.. مشيراً إلى أنه يشمل كل ما يتعلق بالسيارات من حيث الفخامة، والأداء، والبيئة. وأضاف إن سيارات المستقبل سوف توفر تجربة مختلفة تماماً ومع مراعاة هذا في الاعتبار، لا يوجد أفضل من دولة قطر لتستضيف مثل هذا المعرض الذي يتطلع إلى المستقبل.

وأشار إلى أن دولة قطر سخرت إمكاناتها ومستقبلها من أجل تحقيق التميّز في الابتكار، والبحث والتكنولوجيا.. مشيراً إلى أنه بفضل الشراكة طويلة الأمد بين الهيئة العامة للسياحة، ومجموعة إعلان، وفيرا برشلونة نحتفل هذا العام بإطلاق النسخة السادسة من معرض قطر الدولي للسيارات والذي يعتبر أحد أهم وأرقى معارض السيارات في المنطقة، والذي يجذب انتباه الجمهور والإعلام ونجوم عالم السيارات على مستوى العالم”.

وأكد أن خبراتنا العملية ساعدت بالوصول بمعرض قطر الدولي للسيارات إلى أعلى المستويات العالمية، ومنذ عام 2015 نفخر باعتمادنا من الاتحاد العالمي للمعارض UFI، والذي يجمع منظمي المعارض ومالكي صالات المعارض وكذلك اتحادات المعارض الوطنية والدولية وشركاء مختارين في عالم صناعة المعارض”.

Share.

Leave A Reply