بدء أعمال “المؤتمر الخليجي السادس للإنتاجية واستراتيجيات القيادة” في عمان

0

29f5bbc7df560ce54ff7fa4616ed8251babef6d3

مجلة كيوبيزنس Q Business magazine

انطلقت أمس أعمال “المؤتمر الخليجي السادس للإنتاجية واستراتيجيات القيادة” الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عُمان تحت عنوان “صداقة العمل لإنتاجية متميزة”، والذي يستمر يومين.واشتمل المؤتمر على تقديم عرض مرئي عن الإنتاجية، إلى جانب تقديم أوراق عمل متنوعة من بينها “التحفيز والإنتاجية من واقع تجربة شخصية” قدمها الدكتور عامر بن عوض الرواس الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع لتكنولوجيا النفط والغاز العمانية، وورقة عمل بعنوان “أدوات قياس الإنتاجية الفعّالة وتأثيرها على الجودة التنافسية” قدمها الدكتور أكبر جعفري من مملكة البحرين.
كما ناقش المؤتمر ورقة عمل تحت عنوان “التفكير الإبداعي لتطوير الإنتاجية” قدمها الدكتور محمد الزعفراني من المملكة العربية السعودية، إلى جانب التطرق إلى دور القياديين والمشرفين في زيادة إنتاجية الموظفين.
يشارك في أعمال المؤتمر عدد من الخبراء التنفيذيين والمختصّين في مجال الإنتاجية واستراتيجيات القيادة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث سيتم استعراض بعض التجارب والقصص الناجحة من القطاعات المختلفة.
ويستهدف المؤتمر جميع الفئات من الوظائف والرؤساء التنفيذيين والمشرفين في مختلف مناطق العمل ومديري ومسؤولي الموارد البشرية لمختلف التخصصات والقطاعات.

Share.

Leave A Reply