سيارات BMW طراز X و M تخطف الأضواء على حلبة لوسيل للسباقات بقطر

0

الكشف عن BMW X6 الجديدة كلياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط

 

بالتعاون مع مجموعة BMW الشرق الأوسط، نظّمت شركة الفردان للسيّارات، الوكيل المعتمد لمجموعة BMW في قطر، يومين حافلين بأروع تجارب القيادة ضمن فعالية “M تلتقي X” التدريبية على حلبة لوسيل الدولية.

 

أقيمت الفعالية لتعطي فرصة قيادة مجموعة من سيّارات BMW M وBMW X، والاطّلاع أكثر على التقنيات والإمكانات التي تميّز هاتين الفئتين التابعتين لـBMW، وذلك تحت إشراف مدرّبين محترفين من BMW. وانقسمت الفعالية إلى قسمين، قدّم فيهما مدّربو القيادة المتمرّسون من BMW لمحة عن التقنيات الجديدة ومواصفات الأداء في سيّارات BMW M وBMW X. فركّز القسم الأول على سيّارات BMW M ، وحرصاً على سلامة الضيوف طوال الوقت، شرح المدرّبون الخبرات اللازمة لقيادة سيّارات BMW M الرياضية بأفضل الطرق والتحكّم بها في ظروف قيادة آمنة. وشمل هذا القسم دورات على حلبة السباق ومعلومات عن التسارع، والتعرّج، والانعطاف، والمكابح.

 

أمّا المرحلة الثانية من الفعالية، فركّزت على ديناميكيات قيادة سيّارات BMW X على حلبة صُمّمت لتسليط الضوء على تعدّد المزايا الذي تتحلى به سيّارات X. وسمحت الحلبة بإبراز قدرات سيّارات X في السير على الطرق المستقيمة، وعبر المنعطفات، وبيّنت أيضاً ديناميكية القيادة العالية من خلال قيادة السيارة عبر التعرّجات العريضة والضيّقة.

 

وتخلّل هذه الفعالية أيضاً طرح سيارة BMW X6 الجديدة كلياً منBMW للمرة الأولى في الشرق الأوسط ليحظى ضيوف الحدث بإلقاء النظرة الأولى على سيارة BMW X6 الجديدة ، وستصل هذه السيّارة إلى صالات عرض شركة الفردان للسيّارات قريباً جداً. وتنتمي هذه السيارة إلى الجيل الثاني من كوبيه النشاطات الرياضية، وتتّسم بمجموعة من المزايا الجديدة، منها تصميم خارجي جديد يمنحها حضوراً أقوى وشخصية رياضية أكثر على الطريق، فضلاً على مقصورة أوسع وأرقى للمزيد من الراحة.

 

ويضمّ طراز BMW X6 الجديد ة كلياً أيضاً تجهيزات قياسية تشمل عجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة قطرها 19 بوصة، ومكيّف بتحكّم ثنائي المناطق، وأنظمة مساعدة السائق من BMW ConnectedDrive. وإلى جانب التجهيزات القياسية الشاملة في سيّارة BMW X6 الجديدة، باستطاعة العملاء الاختيار بين مجموعتين من المواصفات عالية الجودة، وهما M Sport وDesign Pure Extravagance اللتان تضفيان على السيّارة طابعاً شخصياً ومنفتحاً. وستتوافر السيّارة بمحرّكين قويين باستهلاك وقود منخفض هما xDrive35i (306 قدرة حصانية) وxDrive50i (450 قدرة حصانية) بتقنية التوربو الثنائي من BMW. ويرفق كلا الطرازين قياسياً بنظام الدفع الكلي الذكي xDrive من BMW.

 

Share.

Leave A Reply