تطبيق WallPost: أفضل تطبيق رقمي لإدارة الشركات

0

تطبيق WallPost: أفضل تطبيق رقمي لإدارة الشركات

يستهدف برنامج WallPost الشركات المتوسطة والصغيرة. فهذه الفئة ظلّت سنوات متعدّدة غير قادرة على استخدام برنامج واحد يوفّر لها جميع المعطيات والبيانات الخاصة بها ومساعدتها على تحليلها واتخاذ القرارات المناسبة لها. عدم التوافر كان يرجع للتكلفة العالية جداً لاستخدام البرامج المتواجدة في ذاك الوقت أو استخدام بعض التطبيقات الرخيصة نسبياً، ولكنها لا تكون شاملة ولا توفّر التقارير المهمة على جميع إدارات الشركة مما تفقد معناها وأهميتها. في نفس الوقت، سعت الشركة بكل وسعها ومنذ البداية لأن يكون هذا التطبيق متوفراً بأسعار مقبولة لكي يتمكن أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة من الاستفادة منه.

تم اعتماد wallpostsoftware.com ليكون موقعاً تفاعلياً، ويستطيع العميل بالتسجيل مباشرة في الموقع، وكذلك التواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع أكثر قاعدة من العملاء. يتمتع برنامج WallPost بتعليقات ذكية مهامها تنبيه الموظف أولاً والمدير ثانياً إلى اكتشاف مواطن الضعف والخلل والمشكلات المخفية والخطوات اللازمة لتحسين أداء الشركة ومواكبة استراتيجيتها، التي تم وضعها عين الاعتبار من قبل الإدارة العليا، هذا كله جزء من مهمة التحكم الرئيسية والتقارير التي توضّح حجم العمل والمهام الملقاة على عاتق الموظف، واتخاذ القرارات الإدارية المناسبة من جهة التقييم الكلي لأداء الشركة أو لأي فرد من أفراد العمل.

يحمل WallPost ميزات تنافسية تجعله مطلوباً ومتفوقاً على أغلب البرامج الأخرى المتوفرة بالسوق، فمعظم البرامج الموجودة لا توفّر جميع الوحدات التي تحتاجها الشركات، حيث تكون غالبية البرامج والتطبيقات المتخصّصة في مجال معين كالمالية أو التسويق. هذه الحالة قد تسبب خللاً في إدماج وتوحيد التقارير للشركة الواحدة التي تتعامل مع أكثر من تطبيق مختلف. في الجانب الآخر، البرامج التي تشمل جميع الوحدات المطلوبة مكلفة للشركات، وهنا يتميز تطبيقWallPost الذي يوفّر جميع الاحتياجات وهي المالية والتسويق والموارد البشرية والعمليات والمبيعات وإدارة المهام كلها في حزمة واحدة وبسعر تنافسي ومقبول خصوصاً للشركات المتوسطة والصغيرة. بالإضافة إلى ما سبق، يتميز التطبيق بالقدرة الفائقة على تحديد المشكلات الموجودة في الشركة وإيعاز المستخدمين لكي يتمكّنوا من معالجة المشكلة وتوفير الوسائل والمعلومات الملائمة لاتخاذ القرار المناسب.

تم تطوير برنامج WallPost من قبل شركة الإدارة الذكية، وهي شركة أمريكية بإستثمارات قطرية تأسست في عام 2014، هدفها ودافعها ومحركها الرئيسي هو دعم ومساعدة الشركات التي تبحث عن تطوير أعمالها، وذلك بخلق تطبيقات ذكية وفعالة، تركيزها ينصب في تحويل العمل الإداري اليومي للشركات إلى عمل إحترافي وفعال وسهل وسلس، يقتل العمل الروتيني اليومي، ويؤدي إلى زيادة الإنتاجية، حيث أن جميع التطبيقات تستخدم تقنية الحوسبة السحابية، التي ساعدت الشركة على تطوير برامجنا بشكل فعال، والعمل على سرعة تلبية رغبات العملاء، والأهم هو تقديم تطبيق بسعر تنافسي مناسب وملائم ، والتحول إلى العالم الرقمي الذي بات أمراً ملحاً في الآونة الأخيرة.

يرى المسؤولون في الشركة أن منطقة الشرق الأوسط منطقة فعالة وجذابة للإستثمار خصوصاً مع وجود الصناديق الداعمة للتحول الرقمي، فكل هذه العناصر تحفز من وجودها داخل السوق، وهم يطمحون أن تزيد من فرص الأعمال مع مختلف الشركات.

 

Share.

Leave A Reply