تطويرات من “تشانيل” على عطر “كوكو مادموازيل” النسائي

0

طورت شركة “تشانيل” الفرنسية لمستحضرات التجميل نوعا جديدا من العطور الكلاسيكية يمكن حمله أثناء السفر والتنقل، وفقا لموقع “لاجشري لونشيز” الأمريكي المتخصص في الرفاهية. وقال الموقع إن العطر الذي يحمل اسم “كوكو مادموازيل” الذي كانت قد طرحته الشركة للمرة الأولى في العام 2001، متاح الآن في زجاجة يمكن حملها داخل حقيبة واصطحابها في أي مكان. وأضاف الموقع أن العطر المطور الذي يضفي على مستخدمه مزيجا من الأناقة والتألق، يحتوي في مقدمته على مزيج من روائح البرتقال وروائح الورد والياسمين الذكية.
وأشار الموقع إلى أنه يمكن شراء العطر من الموقع الإلكتروني الخاص بشركة “تشانيل” مقابل 85 دولارا شاملة حقيبة سفر مقدمة مع المنتج.
ويشتمل “كوكو مادموزيل” أيضا على زيت لدهان الجسم وشاور جيل وغسول للجسم وكريم للجسم إضافة إلى قطعة صابون ومسحوق للاستخدام بعد الاستحمام. و”تشانيل” هي شركة فرنسية الأصل تعمل في تصميم الأزياء الراقية والفاخرة وتصنع الملابس الجاهزة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور. حيث أسستها مصممة الأزياء “كوكو شانيل” عام 1910 وتعود ملكية الشركة الآن إلى الشقيقين آلان فرتهايمر وجيرارد فرتهايمر أحفاد بيير فرتهايمر الذي كان أحد الشركاء الأصليين منذ عام 1924

Share.

Leave A Reply