طلبات القروض الشخصية عبر الانترنت مع بنك الدوحة

0

كيو بزنس Q Business:

بنك الدوحة يطلق ميزة جديدة لتمكين العملاء من تقديم طلبات القروض الشخصية عبر الانترنت والحصول على موافقة مبدئية فوريا

البوابة المصرفية الالكترونية للبنك ستمكن كافة المستخدمين أيضا من التحقق من أهليتهم في الحصول على قروض، تقديم الطلبات، والاستفادة من الموافقات الفورية

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر عن إطلاق ميزة جديدة لخدماتها المصرفية الالكترونية، وذلك لتمكين العملاء من تقديم طلبات القروض الشخصية مباشرة عبر الانترنت. يأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار جهود البنك لتقليص الوقت الذي تستغرقه معالجة القروض، بالاضافة الى تعزيز وتطوير جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

تبعا لهذه الخدمة الجديدة سيتمكن عملاء بنك الدوحة الذين يعملون في شركة معتمدة رسميا لدى البنك، من تقديم طلب للحصول على قروض جديدة أو زيادة طلب آخر لقروضهم الحالية عن طريق الدخول الى البوابة المصرفية للبنك على الانترنت.

هذه الميزة الجديدة المتوفرة -على مدار الساعة- ستمكن المستخدمين أيضا من التحقق من مدى أهليتهم في الحصول على قروض، بالاضافة الى تقديم الطلبات المرفقة بكافة الوثائق الضرورية، كشهادة راتب سارية المفعول، نسخ عن البطاقة الشخصية وجواز السفر. كما سيستفيد عملاء البنك من ميزة الموافقة المبدئية الفورية لطلبات القروض، والمتوفرة عبر هذه الخدمة الجديدة.   

تعليقا على إطلاق هذه الوسيلة الجديدة، قال الدكتور ر.سيتارمان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: من أولوياتنا القصوى في بنك الدوحة، تزويد كافة عملائنا بخدمات وحلول جديدة من شأنها المساهمة في تسهيل المعاملات البنكية وتحسين الخدمات الأساسية التي نقدمها. ويعتبر اطلاق هذه الميزة الجديدة عبر الأنترنت، والتي من شأنها تمكين عملائنا من تقديم طلبات الحصول على قروض فقط عبر نقرات بسيطة، ليس الا إنعكاسا لهذه الرؤية. سنستمر في الاستفادة من التطور التكنولوجي والابتكار وذلك لتقديم خدمات بنكية بسيطة، سريعة وآمنة، بالاضافة الى حرصنا الدائم على تحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية، ومواكبة التوقعات المنتظرة من كافة عملائنا الملمين بالتكنولوجيا.

 

Share.

Leave A Reply