جامعة HEC Paris تنظّم جلسة تفاعلية في إدارة الأعمال

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

تقوم جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، وهي الجامعة الرائدة عالمياً في مجال التعليم التنفيذي، باستضافة جلسة تفاعليّة عن درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال. وتزوّد هذه الجلسة المدراء التنفيذيين بفرصة التعرّف على الفوائد الشخصية والمهنية للتعليم التنفيذي لاستكمال مسيرتهم الدراسية.

وستُعقد الجلسة التفاعليّة يوم 24 أكتوبر في مقر الجامعة ضمن برج ’تورنادو‘ في الدوحة، وستتيح للمشاركين اكتساب رؤىً معمّقة حول المنهاج التعليمي العالمي لبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال والذي يعتبر الأول من نوعه في قطر ويعقد بنجاح منذ عام 2011.

وتركز مسارات وجلسات البرنامج بشكل خاص على مفاهيم الاستراتيجيات والقيادة وبيئة الأعمال العالمية بهدف تمكين المنتسبين من اكتساب المعرفة والمهارات الشاملة والمبتكرة والقابلة للتطبيق، والتي تضمن مواصلة تطوّرهم المهني، إضافة إلى المساهمة بقوّة في دعم نجاح الشركات التي يعملون لديها.

ويتألف برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من 3 مكونات رئيسة: 13 مادةً أساسية حول أسس الأعمال، إضافةً إلى تخصّص (حول قطاع أو مجال معين) ومشروع أعمال استراتيجي نهائي (مشروع تخرج). ويوفر البرنامج للمشاركين 8 تخصصات للماجستير يختارون منها ما يناسب مجال عملهم، وذلك بما يشمل القطاع الجوي والطيران، وريادة الأعمال- مسرّعات المشاريع، والتميّز والابتكار من خلال الخدمات، وريادة الأعمال والابتكار، والتحويل الرقمي الريادي، والطاقة، والأعمال الاجتماعية، والترفيه. ويمكن لمن يودّ الإنتساب في البرنامج الاستفادة من خصم 5% إذا قام بالتسجيل قبل 1 نوفمبر 2018.

Share.

Leave A Reply