“ريزرفد” تفتتح فرعها الثاني في قطر بمول فيلاجيو

0

افتتحت شركة أزاديا ثاني فرع لمتجر “ريزرفد” في قطر بفيلاجيو مول، في خطوة تعزز من  انتشار العلامة التجارية المرموقة في قطر، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه أول متجر تم افتتاحه العام الماضي في جلف مول.

واحتفالاً بهذه المناسبة، دعت شركة ريزرفد ثلاثة من أشهر مدوني الموضة في قطر، وهم كيلي سيلفا من موقعFash Squad Qatar وإليزابيت ريس من موقع Glam Your Image وخليفة صالح الهارون من موقع ILoveQatar.net، لحضور حفل الافتتاح الذي شهد توزيع العديد من المفاجآت والهدايا الرائعة وعروض الترفيه الحية، والذي ضم أيضاً ركن التصوير الإلكتروني Black Mosaic الذي يُقام لأول مرة في قطر.

وحضر الحفل كلٌ من السيد ماريك بيتشوكي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “إل بي بي” ومالك العلامة التجارية ريزرفد، والسيد جرزيورز جاروكي، المدير العام لإدارة حقوق الامتياز في مجموعة “إل بي بي”، والسيد محمد ظاهر، عضو مجلس إدارة مجموعة أزاديا القابضة.

ويُعد المتجر الجديد لعلامة ريزرفد التجارية، والتي يمثلها نجوم عالميون مثل بروكلين بيكهام وعائلة جاغر (جيري هول وليزي جاغر وجورجيا ماي جاغر)، خياراً إضافياً مثالياً أمام محبي هذه العلامة من الراغبين في اقتناء تشكيلة حديثة وأنيقة من ملابس النساء والرجال والأطفال.

وقال ماريك بيتشوكي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “إل بي بي” ومالك العلامة التجارية ريزرفد: “تلقى التصاميم العصرية الحديثة والخامات ذات الجودة العالية إقبالاً كبيراً من جانب العملاء، وقد عرفنا ذلك من خلال خبرتنا الواسعة في منطقة الخليج وخاصة في دولة قطر. لذا تحرص ريزرفد كثيراً على تلبية احتياجات عملائها الأوفياء ومنحهم تصاميم أنيقة ذات جودة عالية تلائم مختلف المواسم. كما أن افتتاحنا لمتجر ثان بالتعاون مع أزاديا خلال أقل من عام يؤكد اتساع شعبية علامة ريزرفد في المنطقة”.

افتتحت شركة “إل بي بي” أول فرع لمتاجر ريزرفد في ألمانيا في عام 2014، وتدير حالياً أكثر من 500 فرع للعلامة التجارية حول العالم تنتشر في شرق ووسط أوروبا، إلى جانب عدد من الدول مثل روسيا والمملكة المتحدة وإيطاليا ومصر.

وتستوحى أزياء ريزرفد للنساء والرجال والأطفال من اتجاهات الموضة العالمية وتتميز بتصاميمها البسيطة والكلاسيكية وقصاتها الأنيقة والأصيلة، كما تشتهر بحملاتها الإعلانية المبهرة وصورها الدعائية الرائعة التي تُلتقط بالاستعانة بأهم مصوري وعارضي الأزياء، إلى جانب عرضها تشكيلات جديدة كل ثلاثة أسابيع في جميع المتاجر.

وخلال الحفل حظي الضيوف بلحظات ممتعة مع التقاط الصور الشخصية لهم في ركن التصوير Black Mosaic حيث سارعوا بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسمين #RESERVEDVillaggioMall و#RESERVEDQatar، والتي استخدمت لتكوين صورة الحملة الدعائية لتشكيلة أزياء ريزرفد لموسم الربيع والصيف 2016. كما قام المدونون سيلفا وريس والهارون باختيار أفضل ثلاث صور ليحصل الفائزون على جائزة بقيمة 1000 ريـال قطري لكلٍ منهم.Reserved-31 Reserved-147 Reserved-159 Reserved-189 Reserved-263

Share.

Leave A Reply