ساعة FREELANCER مستوحاة من غیتار GIBSON LES PAUL

0

قامت دار الساعات السويسرية “ريموند ويل” بإصدار ساعة فريلانسر المتألقة والمستوحاة من غيتار جيبسون لي بول، وتم تصميم الساعة المُطورة لتتناسب مع شخصية هواة الساعات المميزة والفريدة.

الموسیقى والفنون ھما بالنسبة إلى ريموند ويل بمثابة الفكر بالنبسة للبشر – أي مصدر لا ینضب من الإلھام والإبداع. تأثرت عائلة WEIL على مدار ثلاث أجیال بھذه النطاقات الاستثنائیة التي وجّھت مصیر ھذه الشركة السویسریة لصناعة الساعات. إنھا العلامة التجاریة التي تقدّم لكم الخیارات الموسیقیة المنتقاة بأعلى المستویات وبنفس الوقت تكمّل شخصیة ومیزات كل ساعة في المجموعة. من فرانك سیناترا إلى بیتلز، نیكولا بینیدیتي وغیبسون – لطالما لمع اسم RAYMOND WEIL ورافق أھم الأسماء في عالم الموسیقى على مدار التاریخ ومنذ أكثر من نصف قرن.
RAYMOND WEIL تقدم التحیة الى عملاق من ھؤلاء العمالقة، بإهداء إلى غیتارPaul Gibson الأسطوري.
Freelancer ھذه الساعة الأنیقة والتي تحمل لمسات ثوریة في الوقت عینه، مستوحاة من نموذج “Gibson Les Paul” ، وھي تعكس روحھ الحرة وأسلوبه في الروك وقوة الموسیقى الخاصة به والتي لا تضاھیھا موسیقى أخرى.
تحتفل RAYMOND WEIL بأسطورة مصنّعي الغیتار الكھربائی – GIBSON – ورائد الموسیقى المعاصرة – Lester William Polsfuss- المعروف أیضًا باسم – Les Paulوذلك من خلال تكریم الغیتار الذي ألھم وخدم أفضل الفنانین على مر الزمان. من Jimmy Page إلى Keith Richards و Jimi Hendrix إلى Eric Clapton، فقد اختار ھؤلاء الموسیقیون ھذه الأداة الموسیقية ليصنعوا تاریخ الروك أند روك.
یقول إیلي بیرنھایم، المدیر العام في :RAYMOND WEIL “”عندما كنت طفلاً، عرّفتني أمي على عالم الموسیقى، بدأت بعزف البیانو ومن ثم انتقلت إلى الأدوات الوتریة. ثم اكتشفت النغمات القصیرة المتكررة في موسیقى الروك أند رول خلال حفلات Slash مع Lenny Kravitz و Guns N Roses. إن الموسیقى تمتلك قدرة هائلة في التأثير على الأشخاص. مھما كان نوع الموسیقى الذي نحبه أو نمیل إلیه، لا یمكننا إلا أن نتأثر ونُغرم بمواھب الفنان الموسیقي المخضرم. إن كانت موسیقى بلوز، روك، بوب، كلاسیكیة: لدينا جمیعًا ذكریات لا تُنسى من حفلات موسیقیة أو قطعة موسیقیة أو فنان، ھذه اللحظات مرتبطة باللحظات الرئیسیة في حیاتنا. تكمن قوة الموسیقى أیضًا في قدرتھا على أخذنا عبر الزمن. الیوم یقودنا Gibson إلى أفضل ما لدى الروك لیقدمه، فیجعل ساعاتنا تتمایل على نبض الروك المتمیّز لديه”.
یبلغ قطر الساعة 43.5 مللم وھو مصنوع من الفولاذ ، وحصل سوارها ذو التاكیمیتر على PVD أسود مستوحى من
“الجمیل الأسود” –وھو غیتار معروف حول العالم بأدائه المذھل والذي أذھل الموسیقیین حول العالم. نجد في داخلھا أسلاك ملتفة وستة أطراف طویلة نسبیًا تشیر إلى الساعة. عند نقطة الساعة 12 ، یَظھر اسما مُصنّع الغیتار الأسطوري وتوقیع Les Paul، بینما لا ننسى الألماس المرصّع – فھو خاصیة ممیزة لـ Les Paul Custom الذي یلمع بلمسات الذھب الأصفر بالقرب من نافذة التاریخ. یعید سوار جلد العجل الأسود المخرّم إلى ذاكرتنا ثقوب الصوت التي تشكّل جزءًا من ھیكل الغیتار. لقد قمنا بتصمیم ھذا النموذج بعنایة وحرصنا على الحفاظ على روحه الاستثنائیة، لھذا حصلت ھذه الساعة على زخرفات – كونترات ساعة ذات كومباكس ثلاثي، مع نافذة تاریخ وسوار من الدرجة الأولى – ساعة freelancer المستوحاة من “Gibson Les Paul” ھي ذات لمسات ذھبیة. أما إیقاع الساعة فھو منتظم بفضل الحركة المیكانیة الذاتیة RW5010 التي تضمن مخزون طاقة من حوالي 46 ساعة.
یعرض RAYMOND WEIL ھذه الكمیة المحدودة من النماذج ویصل عددھا إلى 300 ساعة، كل منھا موضوعة في علبة عرض خاصة مستوحاة من علب الغیتار الخاصة بـ Gibson المشھور . من خلا ل ھذ ه الساعة ، تدعم شركة الساعات السویسریة تعاونھا مع علامات Gibson والذي بدأ في العام 2015 .
وتعليقا عن ھذا التعاون، قال ھنري جوزكیفیتش، مدیر ورئیس مجلس إدارة Gibson Brands
” RAYMOND WEIL مستمرة في كونھا شریكًا عظیمًا ونحن سعداء جدًا بتكریم الأسطورة Les Paul “وأعماله الأیقونیة من خلال ھذه المجموعة الأخیرة. ساعة freelancerتشمل تصمیمًا استثنائیًا ونموذجًا ذا جودة عالیة یشبه غیتارLes Paul وھي مكمّل رائع الجمال للغیتار الذي لا ینفك یُلھم العالم”.
ويوضح إيلي بيرنهايم، رئيس مجلس إدارة RAYMOND WEIL: “ھذه القیم التي تجمعنا مغروسة في كل ما ھو قیّم بالنسبة لنا – أھمیة وقوة ودعم العائلة، حدّة وسھولة الطیف الذي تنقله الموسیقى لنا فیحملنا بعیدًا إلى أماكن جمیلة وإلى مشاعر جمیلة حول جمال الحیاة وأھمیتھا فتنطبع في ذاكرتنا وشخصیتنا. ھذا الجمع الخاص بین العائلة والموسیقى والوقت ھو ما یُضفي على RAYMOND WEIL میزة الاستثناء والشخصیة الساحرة الخلابة”.

Share.

Leave A Reply