سامسونج في مطار حمد كأول متجر لها الشرق الأوسط

0

كيو بزنس
تم افتتاح أول متجر تفاعلي لسامسونج في الشرق الأوسط بمطار حمد الدولي. و سيستمتع المسافرين بتجربة أخر الابتكارات من سامسونج والاستفادة من فريق خدمة الزبائن الذي تم تدريبه على منتجات سامسونج وآخر التحديثات و معالجة المشاكل الفنية التي قد يحتاج المسافرين لحلول لها بينما يسافرون عبر مطار حمد الدولي.
و علق السيد كيث هانتر، نائب أول الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للأسواق الحرة بهذة المناسبة: ” إفتتاح متجر سامسونج التفاعلي في مطار حمد الدولي يعتبر إضافة جديدة للشركة القطرية للأسواق الحرة، و نحن فخورون جداً لتقديم هذه الفكرة الرائدة و المبتكرة لعملائنا في المطار. حيث يجذب هذا المتجر أولئك الذين يرغبون بتجربة أحدث التقنيات العلمية في بيئة تفاعلية.
وأضاف هانتر:” و نحن نحرص على توفير العلامات التجارية المرموقة ضمن الخيارات الموجودة في شركة القطرية للأسواق الحرة، و نحن سعداء بتقديم متجر سامسونج، الذي يوفر أخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة.”
وقال هيثم ياسين، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “نحن سعداء جداً أن مطار حمد الدولي سيكون أول مطار دولي يضم متجر سامسونج التفاعلي. حيث أن مطار حمد الدولي ليس مجرد مطار بل هو وجهة لأكثر من 28 مليون مسافر سنوياً، وهذا هو المكان المثالي لتعريف عملائنا المخلصين والجدد بالمجموعة الواسعة من منتجاتنا.”
و أضاف ياسين: ” إن الموقع الجديد في مطار حمد الدولي سيوفر للعملاء نفس التجربة التي يحصلون عليها في أي من متاجر SES حول العالم , حيث سيتعرفون على الألعاب الالكترونية و الوسائل التعليمية التي صممت خصيصاً لتلبية حاجات العملاء.”

Share.

Leave A Reply