سامي القمزي يفتتح دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015″ والدورة الافتتاحية من “شوبر سمارت ليفينج”

0

عروض قيمة على 35 ألف منتج

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 

افتتح صباح الأربعاء سعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015، أحد أكبر معارض الإلكترونيات الاستهلاكية وأكثرها أهمية في منطقة الشرق الأوسط. ومن المقرر أن تتواصل فعاليات الحدث في مركز دبي التجاري العالمي حتى يوم السبت القادم الموافق الربع من إبريل الجاري، وسط مشاركة واسعة من علامات تجارية وشركات تجزئة إقليمية وعالمية تعرض ما يزيد على 35 ألف منتج بأسعار لا نظير لها وعروض ترويجية وصفقات مجمعة على أحدث الأجهزة التقنية المستخدمة للاتصال والترفيه والعمل.

وشهدت الساعات الأولى من الحدث الكبير تدفق آلاف الزوار الذين تمتعوا بفعاليات ترفيهية عديدة شملت عروضاً موسيقية ومسابقات ومنافسات على جوائز قيّمة في أجواء احتفالية. وخرج المتسوقون الذين حرصوا على الحضور مبكراً بصفقات ممتازة على التلفزيونات والحواسيب المحمولة ومجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية، في ظلّ توقعات بأن تهيمن فئة الهواتف الذكية مرة أخرى على المبيعات، التي تشهد منافسة حامية تدور رحاها بين علامات تجارية ذات منتجات منخفضة التكلفة دخلت حديثاً إلى السوق، مثل “في صن” و”أوبي موبايلز”، وعلامات تجارية ذائعة الصيت.

ويقام إلى جانب دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر هذا العام، الدورة الافتتاحيى لمعرض “شوبر سمارت ليفينج”، الذي استقبل بدوره في اليوم الأول الآلاف من الزوار الراغبون بالحصول على أحدث الأجهزة المنزلية، وأنظمة الإنارة، والأنظمة الأمنية، والأجهزة الرفيقة بالبيئة، وتلك الملائمة لنمط الحياة العصرية.

وأعربت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، عن سرورها بتفضّل سعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بافتتاح دورة الربيع الثالثة من معرض جيتكس شوبر 2015، مقدّمة الشكر له على مساندته لهذا الحدث الكبير، وقالت: “يلبي معرض جيتكس شوبر الطلب المرتفع من المستهلكين على أحدث التقنيات، ونحن نشكر جميع العارضين الذين قدموا مجموعة لا تُضاهى من المنتجات والعروض الحصرية لإنجاح هذا المعرض، وقد منحت توسعة دورة الربيع من المعرض واطلاق المعرض الجديد “شوبر سمارت ليفينج”، المتسوقين خيارات أوسع للحصول على أحدث التقنيات الاستهلاكية والمنزلية على السواء”.

ويستمتع الزوار على مدى أيام الحدث الأربعة بالحصول على صفقات وعروض ترويجية لا مثيل لها وأسعار لا تضاهى على آلاف المنتجات من شركات تجزئة وعلامات تجارية شهيرة أبرزها “اكسيوم”، و”أوبي”، و”إي-سيتي”، و”إيماكس”، و”بلج-إنس”، و”توشيبا”، و”جاكيس للإلكترونيات”، و”جمبو للإلكترونيات”، و”سامسونج الخليج للإلكترونيات”، و”شرف دي جي”، و”ويكو”.

وفي هذا السياق، أعرب محمد حليلي، المدير العام لشركة “لينوفو”، عن تحمّسه لمشاركة شركته مرة أخرى في دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015، مشيراً إلى التوقعات بتجاوز أعداد زوار المعرض الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة 130,000 شخص، وقال: “بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها “لينوفو” في الدورات السابقة، فإننا نعرض أول حاسوب محمول مصنوع من الذهب عيار 9 قيراط في العالم، كذلك نطرح الهاتف الذكي “لينوفو S60″ حصرياً لدورة الربيع من جيتكس شوبر، ومثل كل عام سيكون لدينا عروض ترويجية وصفقات رائعة على منتجات مجمعة من أجهزة مختارة”.

من جانبه، قال ماركو فوكال، رئيس التسويق المؤسسي في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “نحن متحمسون لتقديم تلفزيون SUHD إلى المتسوقين في معرض جيتكس شوبر هذا العام، وهو تلفزيون ثوري يأسر انتباه المشاهدين في كل مشهد، ونحن نسعى إلى الاستفادة من حضورنا هنا لمنح المستهلكين نظرة أولى على هذا الجهاز المبتكر. كذلك سوف يحظى المستهلكون بفرصة تجربة هاتفي سامسونج الذكيين “جالكسي S6″ و”جالكسي S6 إيدج”، اللذين يُعتبران أكثر الهواتف الذكية تطوراً في الأسواق، وتسجيل طلباتهم للحصول عليهما قبل أن يصلا إلى أرفف المتاجر، لكننا بالطبع أيضاً سنقدّم أكثر العروض الترويجية تنافسية”.

بدوره، وعد نيلش باتناغر، الرئيس التنفيذي لشركة “إيماكس” زبائن شركته بـ”هدايا مذهلة”، مشيراً إلى أن شركته تشارك في دورات “جيتكس شوبر” للمرة العاشرة على التوالي، وقال: “ضاعفنا مساحة جناحنا إلى أكثر من 1,200 متر مربع، لتلبية احتياجات العدد الكبير المتوقع من الزوار بكفاءة وسهولة، ومن بين صفقاتنا الرائعة: هاتف جالكسي S5 من سامسونج مع تلفزيون LED من توشيبا قياس 40 بوصة بالوضوح العالي الكامل لقاء 2,399 درهماً، وحاسوب Z4070 المحمول من لينوفو مع تلفزيون LED من توشيبا قياس 40 بوصة بالوضوح العالي الكامل لقاء 3,199 درهماً، وتلفزيون ذكي ثلاثي الأبعاد فائق الوضوح من سامسونج قياس 55 بوصة بسعر 4,799 درهماً مع استرداد مبلغ 700 درهم، وهاتف جالكسي غراند برايم من سامسونج مع جهاز جالكسي تاب اللوحي من سامسونج لقاء 999 درهماً”.

أما ماهيش تشوتراني، مساعد نائب الرئيس لدى جاكيس للإلكترونيات، فأكّد أن شركته تسعى دائماً لتقديم البهجة إلى عملائها، قائلاً إنها تقدم في دورة الربيع من جيتكس شوبر “جائزة العمر”، وهي عطلة بقيمة 25,000 درهم إلى أي وجهة في العالم، وأضاف موضحاً: “سيفوز شخص واحد كل يوم بقضاء عطلة إلى أية وجهة يختارها في العالم، وذلك تحت شعار مسابقة “اختر عطلة أحلامك”، إذ سيتم اختيار خمسة أسماء عبر سحب إلكتروني كل ساعتين، وسيفوز واحد من مجموع الأسماء بالجائزة الكبرى اليومية، وسيتم اختيار ما مجموعه أربعة فائزين بواقع فائز واحد كل يوم، في حين ستحصل بقية الأسماء المتأهلة على قسائم من “دبي أكواريوم” و”ريل سينما” و”تيم هورتونز”.

وستتيح زيارة المعرض الفرصة أمام زواره للفوز بسيارة ميتسوبيشي باجيرو إيليت وسبائك من الذهب، وقسائم من “إيماكس” ومجموعة من منتجات سامسونج تشمل هواتف ذكية وأفران ميكروويف وطابعات وشاشات. ويحمل اليوم الأخير من المعرض المزيد من الترفيه مع مسابقة الرقص التي تنظمها صحيفة 7Days والتي ستحدد عن طريق زوار المعرض أفضل راقص في دبي.

ويمكن للزوار الوصول إلى المعرض عن طريق المترو، حيث لا تبعد محطة مترو المركز التجاري العالمي سوى خطوات قليلة عن موقع إقامته، كذلك تتاح مواقف واسعة للسيارات أمام من يرغبون بالوصول إلى المعرض بسياراتهم.

يستقبل معرض جيتكس شوبر – دورة الربيع، ومعرض “شوبر سمارت ليفينج” الزوار يومياً بين الساعة 11:00 صباحاً والساعة 11:00 مساءً بين 1 و4 إبريل. وتباع التذاكر بسعر 20 درهماً للشخص وهي تتيح الدخول إلى المعرضين، وتباع في عدد من محطات بترول “إمارات” وفي موقع إقامة الحدث، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.

 

نبذة عن دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015

جرى إطلاق الدورة الأولى من “دورة الربيع من جيتكس شوبر” في العام 2013 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي –رعاه الله- وذلك وفق نموذج يشابه نموذج فعالية جيتكس شوبر التقليدية الراسخة التي يتم تنظيمها خريف كل عام.

ويُعتبر جيتكس شوبر أكبر تجمّع لشركات التجزئة والموزعين العاملين في حقل الإلكترونيات الاستهلاكية. ويستقطب هذا الحدث الحيوي النابض بالنشاط جمهوراً واسعاً من محبي التقنيات الاستهلاكية وخبراء تقنية المعلومات والطلبة وأفراد العائلات إلى جانب تجار إقليميين وزوار من الدول المجاورة والمناطق القريبة كشمال إفريقيا وشبه القارّة الهندية.

يشارك في معرض “جيتكس شوبر” أهمّ الأسماء وألمعها في قطاع التقنيات الاستهلاكية، وتستخدمه شركات كثيرة كمنصة لطرح أحدث المنتجات والمبتكرات في الأسواق، وتقديم عروض وصفقات خاصة بالمعرض على أفضل التقنيات والأجهزة لزبائنها. وبات انتظار مهرجان التسوق هذا الحافل بالجديد والمثير وفُرص التوفير والفوز بالجوائز عاماً بعد عام تقليداً متبعاً في أوساط المتسوقين من محبي التقنيات الاستهلاكية وصفقاتها الاستثنائية المثيرة التي لا تُتاح في أي مكان آخر خارج المعرض.

32

Share.

Leave A Reply