سانت ريجيس الدوحة يعلن عن مواعيد تجربة قيادة سيارات فيراري

0

شهد الشهر الماضي تعاون فندق سانت ريجيس الدوحة مع شركة الفردان للسيارات الرياضية، الوكيل الرسمي لفيراري في قطر، لتقديم تجربة لا مثيل لها تجمع بين المغامرة والطعم الشهي، حيث استمتع الضيوف بتناول طعام الغداء أو العشاء مع قائمة طعام من خمسة أطباق صممت خصيصًا لهذه المناسبة في مطعم السلطان إبراهيم، المطعم الحائز على الجوائز والمختص في الأطباق اللبنانية والمأكولات البحرية،  والاستمتاع باختبار القيادة المجانية في سيارات والحصول على تجربة مجانية لقيادة سيارات فيراري من طراز 488 أو GTC4 لوسو تحت إشراف مدربين محترفين من فيراري إيطاليا!

وبعد النجاح الباهر الذي حققته هذه التجربة في الشهر الماضي، قام فندق سانت ريجيس الدوحة وشركة الفردان للسيارات الرياضية بتأكيد المواعيد الجديدة لشهر نوفمبر، حيث تستمر هذه التجربة الحصرية لمدة أربعة أيام خلال شهر نوفمبر وذلك من يوم الاثنين (السادس من شهر نوفمبر) وحتى يوم الخميس (التاسع من شهر نوفمبر) لتناول طعام الغداء، ويوم الاثنين (السادس من شهر نوفمبر) ويوم الثلاثاء (السابع من شهر نوفمبر) لتناول العشاء. يستطيع الضيوف حجز عرض وجبات الغداء من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا وحجز وجبات العشاء من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً – بتكلفة 600 ريال قطري للشخص الواحد.

تأسس مطعم السلطان إبراهيم عام 1968 على يد ثلاث إخوة من عائلة الرامي، حيث افتتح المطعم أول فرع له في موقع متميز على الساحل اللبناني في بيروت في منطقة تدعى “الجناح”. وبإمكان رواد مطعم السلطان ابراهيم في فندق سانت ريجيس الدوحة تذوق أشهى المأكولات اللبنانية الأسطورية التي يعدها الشيف وائل جعفر، الذي تدرب مع فريق الطهي الرئيسي في منطقة الجناح الساحلية.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.