“ستيفان جسلر” مدير عام حياة كابيتال جيت

0

حياة كابيتال جيت ابوظبي دخل موسوعة غينيس

إذ يميل بمقدار يفوق 4 أضعاف ميلان برج بيزا

ابوظبي تشهد نهضة سياحية وفندقية كبيرة والموسم المقبل الاكثر

كثافة في اعداد الزوار والسياح بفضل المعارض والمؤتمرات القادمة

اكد السيد ستيفان جسلر مدير عام فندق / حياة كابيتال جيت / أن ابوظبي تعتبر سوقا سياحيا مميزا علي مستوي المنطقة ، ويحظى باهتمام كبير من القائمين على قطاع السياحة وصناع القرار العالميين في ما يخص الوجهات السياحية الاكثر تميزا على مستوى العالم.

واكد في حديث لموقع / هوتل اندريست دوت كومhotelandrest.com  / الاخباري في ابوظبي ان مجموعة /حياة / الفندقية العالمية اكثر حرصا على التواجد في العاصمة ابوظبي من خلال وجود فندقين و التوجه لافتتاح فندق ثالث علي  كورنيش ابوظبي العام المقبل .

وافاد ان فندق / حياة كابيتال جيت / ‘يكتسب اهمية بالغة من قبل النزلاء والزوار القادمين الى العاصمة ابوظبي حيث يقع الفندق على ارض مركز ابوظبي للمعارض، أكبر مركز لعقد المؤتمرات والمعارض في الشرق الأوسط و

الذي يشهد كل عام تنظيم عشرات المعارض المحلية والاقليمية والعالمية، الى جانب تنظيم جملة من الفعاليات والمؤتمرات التي تكتسب زخما كبيرا، مما يجعل الفندق موضع اهتمام من قبل المشاركين الذين يحرصون على الاقامة لدينا، والاستمتاع بمختلف خدماتنا الراقية التي نحرص على توفيرها’ .

ولفت جسلر الى ان العديد من السياح الذين يزورون مدينة ابوظبي يحرصون على الاقامة في  فندق / حياة كابيتال جيت / الذي يعتبر ايقونة عالمية في عالم الفنادق والاستمتاع بخدماته والتجول في مرافقه والتمتع بتناول الطعام في مطاعمه، ضمن تجربة لا تنسى.

وذكر ان العاصمة ابوظبي تشهد نهضة سياحية وفندقية كبيرة يواكبها اقبال اعداد متزايدة من السياح والزوار ورجال الاعمال الامر الذي يشجع نحو اقامة مزيد من الفنادق لتلبي الطلب ، وتستوعب الاعداد المتزايدة من السياح، خاصة انه يجري طرح اسعار تنافسية تشجع الزوار والسياح للقدوم الينا.

واعرب عن توقعاته ان يشهد الموسم المقبل اقبالا كبيرا من الزوار والسياح الى ابوظبي سواء بغرض السياحة حيث تعتدل درجات الحرارة او للمشاركة في مجموعة من المعارض والفعاليات والمؤتمرات المحلية والاقليمية والعالمية التي من شانها ان تجذب عشرات الاف الزوار ورجال الاعمال والمستثمرين.

ولفت الى ابوظبي آخذة في التحول الى مقصد سياحي مع قرب افتتاح مجموعة من المتاحف الثقافية في جزيرة السعديات الى جانب وجود مبنى منارة السعديات الذي يستضيف مجموعة من الفعاليات الهامة.

ويضم ” حياة كابيتال جيت ” 189 من الغرف والأجنحة الفاخرة ذو فئة الخمس نجوم التي تحتل الطوابق 18 إلى 33 من مبنى كابيتال جيت. الفندق الحديث لديه تصاميم معاصرة وفاخرة مع مناظر بانورامية خلابة للعاصمة من خلال النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف.

ويحرص الفندق على دعوة الضيوف والنزلاء لتجربة عدة مطاعم مميزة منها، بروفيت رول ومطعم 18 درجة الفاخر الذي يقدم لضيوفه اشهر أطباق بلدان منطقة شرق المتوسط.

و تتوافر في الفندق أربعة قاعات اجتماعات حصرية ومجهّزة بشكل كامل، وهي مثالية لاستضافة الاجتماعات الخاصة، وحينئذ يمكن الاعتماد على لاونج بريفه لتقديم المشروبات أو الوجبات الخفيفة.

ويشتمل الفندق علي نادي / رايانا سبا / في الطابق التاسع عشر من الفندق مع إطلالة ساحرة على العاصمة الإماراتية. ويقترن بالسبا مركز للياقة البدنية مجهز بأجهزة اللياقة بفئاتها المختلفة، وتراس مشمس، وبركة سباحة خارجية.

ويحتل / حياة كابيتال جيت / أبو ظبي موقعاً استراتجيا لقربه من نقاط جذب السياح و رجال الاعمال على السواء، منها مطار ابو ظبي الدولي  و الذي يقع على بعد 15 دقيقة من الفندق و جزيرة ياس و مسجد الشيخ زايد الكبير.

 

وذكر جسلر:”  نحرص على توفير خدمات جديدة وشخصية لجميع زوارنا، لدينا خدمة بديهية تجعل من الضيوف في موضع ترحيب وهو ما يفرق بيننا وبين بقية الفنادق، قائلا “ان ضيوفنا يتراوحون بين رجال الأعمال والسياح من جميع أنحاء العالم، ومعظمهم من أوروبا وأمريكا وآسيا و الخليج العربي .

ويقول جسلر:” “حياة كابيتال جيت فندقٌ فريد في موقعه، أخاذ في تصميمه  واحتياجات السائحين ورجال الأعمال الفردية بالشكل الأمثل، وهو مزوّد بالعديد من المرافق والتجهيزات التي يحتاجها رجال الأعمال والتنفيذيين”. فذ في معايير الفندقة والضيافة التي يوفرها لضيوفه.

التصميم         

وفيما يتعلق بتصميم برج الفندق، يجيب جسلر:” برج «كابيتال جيت» طوّرته وتملكه «شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)»، وتربّع البرج الشامخ على عرش الأبراج المائلة في العالم، إذ يميل إلى جهة الغرب بمقدار 18 درجة، أي بمقدار يفوق أربعة أضعاف زاوية ميل برج بيزا الشهير في إيطاليا  و الذي دخل عن استحقاق موسوعة غينيس للارقام القياسية العالمية كاكثر الابراج ميلانا في العالم من صنع الانسان حيث يميل بزاوية مقدارها 18 درجة نحو الغرب.

ولا تقتصر براعة فندق «حياة كابيتال جيت» على هندسته المعمارية الاستثنائية فحسب، إذ روعيت براعة مماثلة في تصميماته الداخلية بما يضمن تجربة الإقامة الفندقية الفريدة لكافة ضيوفه. وعندما يقف الضيف عند الحافة الخارجية لغرفته يشعر كأنه يطفو في الهواء لأنه لن يتمكن من رؤية الأرض مباشرة تحته، فيما يعتمد الفناء الداخلي للفندق على الإنارة الطبيعية.

الغرف والأجنحة

وفي ما يتعلق بغرف الفندق، رد جسلر بالقول:” رُوعيت الفخامة العصرية في كافة أنحاء الفندق، كما تنفرد كلّ غرفة بتصميم وحجم خاصّين بها ليشعر الضيف بأنه يقيم في غرفة مختلفة تماماً كلما أقام بالفندق من حين إلى آخر”.

كما تم اعتماد التصميم المفتوح للغرف الفندقية بحيث تتماهى مساحة المعيشة مع مساحة النوم ومساحة الاستحمام ليشعر الضيف برحابة الغرفة. وتم اختيار درجات ألوان ساكنة مريحة. وتتباين الأحجار الطبيعة الخشنة مع رخام كابتشينو الأملس من تركيا، بينما تتكامل الأطر المصنّعة من خشب زيبرانو من أفريقيا مع القواطع والألواح في تصميمات انسيابية.

وتلبي الغرف والأجنحة احتياجات رجال الأعمال بالشكل الأمثل، مثل خدمة الإنترنت السلكية أو اللاسلكية فائقة السرعة، ومساحة العمل الفسيحة، ومقابس الكهرباء على مستوى المكتب وغيرها. وللاسترخاء بعد عناء يوم عمل سيجد الضيوف في أحواض الاستحمام البيضاوية المنفصلة وغرفة الدوش ضالتهم، مثلما يمكن للضيوف في الأجنحة الفخمة للاسترخاء في أحواض الاستحمام الفسيحة والفخمة.

المطاعم

واعتبر جسلر مطعم  18˚بفندق «حياة كابيتال جيت» الوجهة المُثلى للذواقة حيث يقدّم لضيوفه ما لذ وطاب من أطباق بلدان شرق المتوسط مع إطلالة ساحرة على العاصمة أبوظبي وساحلها. ويعدّ الطهاة الأطباق المفضلة من مكونات طازجة، فيما تضفي مطابخ العرض الثلاثة والمنصات التفاعلية أجواء استثنائية في أرجاء المطعم.

وأما لاونج Lounge فتمثل الملتقى الأمثل لرجال الأعمال المحليين والزائرين والقاطنين في العاصمة أبوظبي، حيث تقدّم لضيوفها تشكيلة من الشاي والقهوة والمعجنات الطازجة والوجبات الخفيفة في جلسة عفوية مريحة تشبه الردهة.

الاجتماعات والفعاليات

وفي ما يخص اللقاءات والاجتماعات، قال جسلر:” تتوافر ضمن فندق «حياة كابيتال جيت» أربعة قاعات اجتماعات حصرية ومجهّزة بشكل كامل، وهي مثالية لاستضافة الاجتماعات الخاصة، وحينئذ يمكن الاعتماد على Privé لتقديم المشروبات أو الوجبات الخفيفة”. وتضمن النوافذ الجدارية الممتدة من الأرض إلى السقف الإنارة الطبيعية الكافية، فيما يضمن فريق العمل المؤهل، مقروناً بالتقنية الفائقة، أن تحقق الاجتماعات المنعقدة في قاعات الاجتماعات النجاح المنشود’. وبالإضافة إلى ذلك، توفر «شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)» المجاورة 19 غرفة اجتماعات وغرفتين للمؤتمرات وقاعة ولائم فسيحة ومساحة معارض متصلة تبلغ مساحتها 73 ألف متر  مربع.

السبا ومركز اللياقة

وافاد جسلر ان الفندق يضم رايانا سبا Rayana Spa الذي  يقع في الطابق التاسع عشر من الفندق مع إطلالة ساحرة على العاصمة الإماراتية و الحائز على عدة جوائز. ويوفر فريق من المختصين جلسات العلاج الشاملة Rayana Rituals المصمّمة لتجديد الصحة والعافية والحيوية ضمن أجنحة ذات إنارة طبيعية.

ويقترن بالسبا مركز للياقة البدنية مجهز بأجهزة اللياقة بفئاتها المختلفة، وتراس مشمس، وحوض سباحة مكشوف.

أنشطة المدينة

واوضح جسلر ان أبوظبي تشهد فعاليات ونشاطات ثقافية ورياضية وإبداعية على مدار العام، في طليعتها سباق الفورمولا وَنْ في حلبة ياس لسباقات الفورمولا، وعالم فيراري، وبطولات الجولف التي تقام على نخبة من الملاعب المصمّمة وفق أرقى المعايير العالمية. انتهي

Share.

Leave A Reply