“ستيفن رانولدز” المدير الإقليمي لـ “بنتلي” في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وآسيا: سياراتنا تعكس الفخامة والأداء المتميز

0

شاركت’بنتلي موتورز‘ (( Bentley Motors في معرض قطر للسيارات 2015 وكان حضورها قوياً جداً، حيث لفتت سياراتها الجديدة أنظار جميع الحاضرين. حيث إن سيارات ” بنتلي” تجمع بين الفخامة والأداء المتميز. تمكنا من الكشف عن تفاصيل جديدة، ومن إجراء مقابلة حصرية لنقدم لكم هذا اللقاء الشيق.

Text by: Fatima Higah

قامت شركة ’بنتلي موتورز‘ (Bentley Motors) بالكشف عن سيارة ’مولسان سبيد‘ (Mulsanne Speed) الجديدة للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وذلك خلال اليوم الافتتاحي لـ :’معرض قطر الدولي للسيارات 2015‘. وقد تم إطلاق الطراز الأبرز الجديد على المستوى الدولي في شهر نوفمبر الماضي، ومن المقرّر أن يصل إلى صالات عرض وكلاء ’بنتلي‘ في الشرق الأوسط خلال الشهرين القادمين.

في البداية، ما رأيك بهذا الافتتاح؟

أنا مسرور جداً لكوني هنا، هذه السنة مرّت سريعاً وها أنا اليوم بمعرض قطر للسيارات 2015. أعتقد أن هذا الافتتاح رائع لأنه يضم كل العلامات التجارية الرائدة في العالم.

ماهي السيارات التي قمتم بعرضها هذا العام؟

عرضنا ثلاث سيارات تعكس الفخامة والسرعةGT speed ، و Flying supr V8 ، و Mulsanne speed الأخيرة، تم عرضها لأول مرة. فسياراتنا هي الأقوى في العالم والآن طورناها أكثر.

ما الذي يجعل سيارات “بنتلي” فريدة؟

الذي يجعل “بنتلي” فريدة ومميزة للغاية هو تاريخها العريق. فالكل يعلم أن سياراتنا في غاية الرقي منذ أن وجدت إلى الآن. كما تجدر الإشارة إلى أننا نجمع بين عنصرين، ألا وهما :الفخامة والأداء. فمعظم العلامات التجارية الأخرى تقدم واحداً من العناصر دون الآخر ولكن “بنتلي” تجمع بين الاثنين. فسياراتنا جميلة، ذات تاريخ عريق، وأداؤها رائع جداً.

ماهي الكلمات الثلاثة التي تعبّر عن السوق القطري؟

صريح ومحمس وذو طلبات محددة. فالعديد من الناس يعرفون حقاً ما يريدونه ويطلبون طلبات ذات مواصفات معينة.

كيف كان عام 2014 بالنسبة لكم؟

كانت 2014 سنة محورية بالنسبة لشركة ’بنتلي موتورز‘ في الشرق الأوسط، والتواجد هنا في قطر مع طرحنا الإقليمي لسيارة ’مولسان سبيد‘ الجديدة إنما هو بداية إيجابية للعام 2015

ماهي التحديات التي تواجه “بنتلي” في السوق القطري؟

التحدي الأكبر دائماً هو المحافظة على التواصل الحماسي مع العملاء وتقديم كل فريد وجديد لهم. وأنا دائماً مع العملاء الذين يبحثون عن التميز والاختلاف، فالعديد من العملاء يطلبون مواصفات محددة ودقيقة لسياراتهم ونحن نتمكن من تلبية رغبتهم وذلك يشعرني بالفخر.

ماهي السيارة التي أعجبتك في هذا المعرض؟

لقد أحببت سيارة “بنتلي” بالتأكيد موديل GT Speed . هي بالفعل سيارة جميلة جداً وبها كل المواصفات التي تلفت نظري. لقد أحببتها بالفعل لأنها تجمع مواصفات عديدة في سيارة واحدة.

ماهي السيارات التي ستطلقونها قريباً؟وما هو التميز عما كان في السابق؟

هذه قصة طويلة، ولكننا الآن نعمل على سيارات SUV التي تجمع بين الفخامة والأداء الفائق.

حدّثنا عن مبيعاتكم في الشرق الأوسط:

لقد نمت المبيعات في كافة أسواقنا الرئيسية بالشرق الأوسط العام الماضي، ووصول ’مولسان سبيد‘ الجديدة، إلى جانب ’كونتيننتال جي تي سبيد‘ و’فلاينغ سبر V8‘ الجديدتين، يعني أنه لدينا مجموعة أقوى من الطرازات المتوفرة لصالح عملائنا. وكانت ’بنتلي موتورز‘ قد أعلنت عن نمو بنسبة سبعة بالمئة في مبيعاتها في الشرق الأوسط خلال العام 2014 ونسبة تسعة بالمئة على المستوى الدولي، مما يعزّز موقعها كأكثر علامة تجارية مرغوبة في العالم ضمن فئة السيارات الفاخرة.

 

في أية دولة من دول الخليج العربي تحققون أعلى نسبة مبيعات؟

إن أكبر سوق لدينا هو الإمارات العربية المتحدة. سوق كبير ليس فقط على مستوى المنطقة بل على مستوى العالم. والمملكة العربية السعودية تحتل المرتبة الثالثة. وعلى الرغم من أن عدد السكان أكثر بكثير في السعودية إلا أن الإمارات احتلت المرتبة الأولى لأن سكانها مختلفون ويعيش بها جنسيات مختلفة كثيرة إضافة إلى المشاريع الضخمة التي تنجز في البلاد.

ماهي كلمتك للقراء؟

تعالوا إلى معرض السيارات كل عام فهو معرض رائع بالفعل.

هل ترغب بإضافة شيء؟

قطر هي فعلاً سوقٌ جيدٌ و ذو تطور دائم ونحن فعلاً ممتنون لكوننا هنا.

_NIK7033

Share.

Leave A Reply