“سكاي دايف” قطر يهدف لتعزيز السياحة

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

النعيمي: “سكاي دايف” قطر يهدف لتعزيز السياحة في قطر

الشامسي: أنصح الجميع بضرورة تجربة رياضة القفز المظلي

 

نظم مركز “سكاي دايف” قطر مجموعة من الفاعليات بمقر المركز في مطار أم شخوط، وشهدت الفاعليات حضور عدد كبير من جمهور رياضة القفز المظلي، وفريق  HOG Qatar CHAPTER  وفريق جيب قطر، وقافزي ومتدربي مركز “سكاي دايف” قطر.

14

بدأت الفاعليات بمسيرة كبيرة ورائعة اشترك فيها فريق HOG QATAR CHAPTER، وفريق جيب قطر على طريق الشمال المؤدي الى مركز “سكاي دايف” قطر، كما  شهدت الفعالية قفزات جوية لمحترفي وهواة رياضة القفز الجوي، وسط أجواء حماسية مميزة في منطقة المركز الواقع في مطار أم شخوط لمتابعة العرض الذي أبهر جميع الحضور.

15

من جهته قال السيد عمر النعيمي مدير عام مركز “سكاي دايف” قطر، أن نجاح انطلاقة الموسم الثاني تمكنت من وضع أساس متين وناجح لرياضة القفز المظلي، وأشار النعيمي إلى أن مركز “سكاي دايف” قطر يتمتع بسمعة طيبة محلياً ودولياً، وأن تنظيم مثل هذه الفعاليات سيكون لها الأثر في إثراء السياحة بقطر وتسليط الضوء على الرياضات الجوية في المنطقة.

وأوضح السيد عمر النعيمي أن أبواب مركز “سكاي دايف” قطر مفتوحة للجميع للمشاركة والاستمتاع بالفعاليات والبرامج التي ينظمها، وبشأن كيفية الحجز أشار النعيمي الى أن الحجز يكون عن طريق الموقع الإلكتروني للمركز(www.skydiveqatar.com) أو عن طريق مكتب مركز “سكاي دايف” قطر في السد أو عن طريق مقر المركز في مطار أم شخوط في الخور.

12

من جهته أعرب السيد سالم الشامسي قائد فريق جيب قطر، عن سعادته بمشاركة الفريق في هذه الفعاليات مؤكداً أن مركز “سكاي دايف” قطر سوف يكون له تأثير قوي في تعزيز السياحة في قطر ونشر ثقافة القفز المظلي وزيادة أعداد المهتمين بممارسة هذه الرياضة، كما قدم نصيحة لجميع الشباب الذين لم يقوموا بزيارة مركز “سكاي دايف” قطر بضرورة زيارة المركز وخوض هذه التجربة المثيرة والمميزة والاستمتاع بلأجواء المتميزة هناك.

13

من جانبهم أعرب عدد من فريق HOG QATAR CHAPTER، الى أن إنشاء مركز “سكاي دايف” قطر سيكون له أثر طيب في تعزيز مكانة رياضة القفز المظلي في قطر، حيث أن المركز هو الوحيد في قطر الذي يقدم هذه الرياضة، كما أعربوا سعادتهم بتواجده في مركز “سكاي دايف” قطر والتعرف على المركز، كما أكدوا أن رياضة القفز المظلي هى رياضة ممتعة وينصحوا الجميع بتجربتها وكسر حاجز الخوف من المرتفعات.

وضمن الفاعليات التي نالت إعجاب الجمهور، نظم مركز “سكاي دايف” قطر فقرة الساحر وألعاب الأطفال التي شارك فيها العديد من الأطفال مستمتعين بممارسة الألعاب وسط أجواء مميزة.

 

 

 

Share.

Leave A Reply