سوني تعزز مشاركتها في معرض برلين الدولي للإلكترونيات “إيفا” 2016

0

LSPX-P1_Situation_OneColor_20160120_PIA0001012563

تعتزم سوني المشاركة في معرض برلين الدولي للإلكترونيات “ايفا” المقرر عقده في برلين خلال الفترة الممتدة ما بين 2 سبتمبر حتى 7 سبتمبر من العام الجاري. ويعتبر المعرض أحد أقدم المعارض الصناعية في العالم، ويستقطب العديد من الشركات الكبرى المختصة بالتكنولوجيا الإستهلاكية والترفيهية على رأسها سوني، وتنوي الشركة الرائدة استعراض أحدث منتجاتها الإلكترونية التي تبرز إبداعها وبراعتها التكنولوجية في هذا الحدث العالمي، وذلك تجسيداً لرؤيتها التي ترتكز على إلهام العملاء وتلبية فضولهم وتقديم تجارب مؤثرة تحرك مشاعرهم، حيث سيتم تمثيل هذه المفاهيم بشكل واضح خلال معرض إيفا 2016.

وقبل تدشين المعرض رسمياً، عقدت العلامة مؤتمراً صحفياً قدّم فيه كازو هيراي، الرئيس التفيذي ورئيس مؤسسة سوني، عرض تقديمي تناول أحدث منتجات سوني مثل جهاز الواقع الإفتراضي PlayStation®VR، وتطرق بعد ذلك إلى سلسلة من المبادرات والخطوات الهامة التي أطلقتها سوني في إطار التزامها نحو تطبيق أحدث التقنيات المبتكرة في منتجاتها الإستهلاكية، وأبرزها برنامج تسريع المشاريع المبتدئة والحياة الفضائية UX والذكاء الاصطناعي (AI) والروبوتات.

وصرّح في هذا الصدد: “أردنا خلال معرض إيفا استعراض منتجاتنا عبر منصة واحدة حتى نوفر للزوار فرصة الإطّلاع على كافة منتجات سوني المبتكرة، فنحن نحرص على دعم عملائنا بشكل مستمر وتحقيق مستويات عالية من الرضا تفوق توقعاتهم عبر طرح سلسلة منتجات توفر لهم تجارب استثنائية في المشاهدة والإستماع وغيرها.”

وقام هايدييوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي المكلف للمبيعات العالمية والتسويق في مؤسسة سوني للاتصالات النقالة بكشف النقاب عن الهاتف الذكي الجديد الرائد ضمن سلسلة Xperia™ X، وتناول بعد ذلك التحديثات الجديدة والتطويرات في المنتجات الذكية ضمن سلسلة Xperia التي أمّنت طرق تواصل جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت سوني أن Xperia Ear والمنتجات الذكية من السمعيات التي تجلب طرق جديدة في التواصل ستكون متاحة في أسواق مختارة بدءً من شهر نوفمبر. ويستجيب جهاز Xperia Ear للأوامر اللفظية والعمليات البديهية، ومن خلال الإتصالات اللاسلكية للجهاز الذكي، بحيث يستطيع المستخدم استقبال المعلومات والمساعدة ضمن عملية التفاعل الصوتي الطبيعي الأصلي. ومن خلال تقنية عميل سوني ومستشعر القرب، فإن Xperia Ear تزود المستخدم بالمعلومات المفيدة مثل الجدول الزمني الخاص به وتحديثات شخصية أخرى عند وضعه فقط في أذن المستخدم، ما يمًكن المستخدم من البقاء متصلاً بالعالم المحيط به. وستعرض سوني مفاهيم جهازي Xperia Projector and Xperia Agent ، مع الخدمات المقدمة من ياهو اليابان ونستلة اليابان، وذلك لإعطاء لمحة عن تجارب المستخدم المقدمة من قبل المنتجات الذكية.

تقنيات الصوت
سيتم عرض خط منتجات “Signature Series” الرائدة الجديدة التي تجسد التفوق التكنولوجي من سوني والتقنيات الرقمية التي تنفرد بها على مدى السنوات. ومن بين المنتجات السمعية التي تمتاز بالدقة العالية سماعات الرأس ” MDR-Z1R stereo” ونموذجين جديدين من فئة WM1 series WalkmanR, وهما ” NW-WM1Z and NW-WM1A” وكذلك سماعة تكبير الصوت TA-ZH1ES. وفي هذا الشأن، بذلت سوني أقصى جهودها للحصول على المواد والهياكل النهائية لاستنساخ أفضل صوت ممكن. إذ توفر Signature Series أفضل مستويات الصوت وتخلق أجواءً ممتعة، لا سيما وأن السلسة الجديدة تنتقل بالصوت إلى عالم جديد تماماً وتحّول الإستماع إلى تجربة مفعمةبالأحاسيس.

Share.

Leave A Reply