BMW الفئة الثامنة كوبيه تمزج بين الماضي والحاضر

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

دشنت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسياراتBMW  في قطر، بسيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً التي تضفي معنى جديداً إلى السيارة الرياضية وتجمع بين الأداء الملفت والترف المعاصر بحيث توفر تجربة قيادة استثنائية. وقد عُرضت سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة للمرة الأولى في بداية هذا الأسبوع في صالة عرض BMW في الخليج الغربي حيث سيتسنى للعملاء الاطلاع عن كثب على أحدث سيارة رياضية تقدمها BMW.

344A8290 344A8568

توفّر سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه أداء ديناميكياً أثناء القيادة المستقيمة والجانبية وتضمن سلامة الركّاب وراحتهم عند المسافات الطويلة. كما تستهلّ فصلاً جديداً في تاريخ السيارة الرياضية الناجح وتشكّل انطلاقة لمصنّع السيارات الفاخرة في فئة السيارات المترفة.

344A8279

تُعتبرُ سيارةُ BMW الفئةُ الثامنةُ سيارةً عريقة بامتيازٍ ذات تاريخ يشهد عليه كل محبي السيارات، حيث تُشكّلُ مسيرةٍ طويلة تُتيحُ لمحبيِ BMW التمتعَ بتجربةِ قيادةِ سيارةٍ لا مثيل لها ولكيِ يصبح اقتنائها بالفعل ثميناً. تتّسمُ سيارةُ BMW الفئةُ الثامنةُ بتصميمِها المميزِ والذي يمزج بين الماضي و الحاضر. فقد صُنعت أساساً لحلباتِ السباقِ و مِن ثمَّ  وُضِعت على الطرقات. إنها واحدة من اسرع سيارات BMW على الاطلاق والتحكّمُ بها دقيقٌ إلى أبعدِ الحدودِ.

344A8596

وتتميزُ سيارةُ BMW الفئةُ الثامنةُ كوبيه الجديدةُ بحرفيّةِ صُنعها وتفاصيلِها الدقيقةِ والملفتةِ. ولهذا سيكون برنامج BMW Individual متوفر أيضاً لكي يتيح لكم حرية أكثر في اختيار كل تفاصيل سيارتهم. كما زُوّدَ هذا الطرازُ بمزايا رقميةٍ متطورةٍ تتيحُ لكم اختبارَ مجموعةٍ جديدةٍ مِن التعديلاتِ الشخصيةِ المطابقة لما توفّرهُ أحدثُ الهواتفُ الذكية.

فالسيارة BMW M850i المزوّدةَ بمحركٍ مكون من ثمانِ اسطواناتٍ بتِكنولوجيا التوربو الثنائيّ وتّبُلغُ سِعتُهُ 4.4 لتراتٍ. و تنطلقُ السيارةُ من صِفر إلى سرعةِ 100 كيلومترٍ في الساعةٍ خلالَ 3.7 ثوانٍ فقط، وتوفرُ أداءً ديناميكياً كالذي توفرُهُ سيّارت السباقات وذلك بِفضلِ بُنيةِ هيكلِها وتكنولوجيا نظامِ القيادةِ والتعليقِ المزودةِ بها. مِن ناحيةِ التصميمِ، ستلاحظونَ تميُّزَ أسلوبِ الفئة الثامنة الجديدة وخطوطَها الانسيابيةِ الأنيقةِ وَكذلكَ مَصابيحَها الأماميّةِ الأرفعِ بينَ كافةِ طرازاتِ BMW التي تمّ إنتاجُها إلى الآن. هذا إلى جانبِ المقصورةِ المترفةِ والمريحةِ التي تتميزُ بها الفئةُ الثامنةُ.

تتميز سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً بمقصورتها الداخلية المترفة وخطوطها وسطوحها الطوليّة التي توجّه النظر نحو الطريق. كما أنّ الترتيب الواضح لأدوات التحكّم يعكس التركيز على السائق وأهمية توفير تجربة القيادة الرياضية والديناميكية. هذا وتضاف لمسة من الترف إلى هذه السيارة القوية من خلال المواد الفخمة المستخدمة والإنارة الداخلية المتطورة والتطعيمات التي تشمل اللوحة المركزية ولوحة التجهيزات.

344A8645

Share.

Leave A Reply