شراكة بين Breitling و”نورتن” للدرّاجات النارية

0

كيو بزنس QBusiness:

أعلنت علامة الساعات السويسرية بريتلينغ (Breitling) عن إقامتها شراكةً خلّاقةً مع مُنتج الدرّاجات النارية الإنجليزيّ نورتن للدرّاجات الناريّة (Norton Motorcycles) ستؤدي إلى ابتكار بعض المنتجات أو المزايا المشتركة الفريدة. إنّها ستكون مستلهمة من التسلسلَيْن الزمنيّين التاريخيّين الجذّابَيْن للعلامتين والمتشابهين بشكلٍ مدهش، وحتّى أنّها سوف تتضمّن بعضاً من المواد التي تستخدمها نورتن للدرّاجات الناريّة (Norton Motorcycles) في درّاجاتها الناريّة الشهيرة عالية الأداء.

وثمّة توافقٌ تامٌّ بين الشريكين، فبريتلينغ (Breitling) ونورتن للدرّاجات الناريّة (Norton Motorcycles) كلاهما علامتان لديهما تراثٌ عريقٌ تأسّستا في القرن التاسع عشر على يدَيْ صاحبَيْ رؤيةٍ أطلقَا اسمَيْهما على شركتَيْهما وطوَّرا، إلى حدٍّ كبير، قطاعيهما ووضعَا معالمه. وعندما أسَّس جيمس لانسداون نورتن شركته – المصنِّعة للقطع والتجهيزات فيما يتعلّق بتجارة الدرّاجات ذات العجلتين – في العام 1898 وصنّع أولى درّاجاته النارية في العام1902، كان وِيلي بريتلينغ قد بدأ في صناعة الساعات في جبال جورا السويسريّة منذ أكثر من عقدٍ من الزمن.

 

وللعلامتَيْن القائمتَيْن منذ أمدٍ بعيد تاريخٌ مُذهِلٌ. فقد اشتهرت بريتلينغ (Breitling)، لقرابة قرنٍ من الزمن، بعلاقتها الوثيقة مع عالم الطيران ودورها الرياديّ في تطوير الكرونوغرافات. ولطالما اُعتُبرت نورتن للدرّاجات الناريّة (Norton Motorcycles)  الشركة البريطانيّة الأصيلة المختصّة في صناعة الدرّاجات الناريّة، ولطالما تميّزت درّاجاتها عن غيرها في حلبة السباق وخارجها على حدٍّ سواء.

Share.

Leave A Reply