“طوار مول الدوحة ” يفتتح نوفو سينماز

0

شهد  طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.

وقد أقيمت مراسم حفل الإفتتاح وقص الشريط في 17 يوليو 2019، في طوار مول ، بحضور قيادات كل من “طوار مول ” و”نوفو سينماز ”  فضلاً عن عدد من ممثلي  الجهات الإعلامية  ولفيف من الشخصيات العامة بقطر.

إن استراتيجية طوار مول تقوم على خلق  تجربة تسوق وترفيه  فريدة تدوم ذكراها لزوارها من  العائلات والأطفال،. وإضافة “نوفو سينماز” إلى طوار مول  يساهم في إثراء هذه التجربة ولذلك  حرصت إدارة طوار مول على  ، تخصيص  مساحة كبير ّ للترفيه تضم منطقة خاصة للأطفال والسينما وردهة مطاعم وعدد من المطاعم المستقلة. كما يمكن للضيوف التمتع بعدد من االأنشطة والفعاليات الترفيهية التي يقدمها المجمع .

من جانبه، قال السيد/ جاسم الكواري رئيس مجلس الإدارة  إن طوار مول يقدم  مفهوم جديد للتسوق ّ يغطي طوار مول مساحة تتجاوز 300,000 متراً ً مربعا بما في ذلك 91.000 مترا  مربعا من المساحات القابلة للتأجير. وبحسب التوقعات، سيكون طوار مول من المجمعات الفائقة التطور في دولة قطر , حيث تم تصميم طوار مول وفق أعلى المعايير الدولية، حيث تبرز عناصر التصميم العصري ّ في كل ّ زاوية؛ من الإنارة الطبيعيه في السقف إلى التصاميم  داخل المجمع وحوله. مما لا شك ّ فيه، اننا ّ نسعى ليكون  طوار مول الوجهه التسوقية والترفيهية التي تلبي كافة الأذواق  وتقدم تجربة تسوق لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة، علق السيد خالد المريخي، رئيس الشؤون المساندة لمجموعة إعلان، قائلاً: “نحن سعداء للغاية بإفتتاح نوفو سينماز في طوار مول مما سيساهم في توسيع نطاق أعمالنا في قطر بهدف ترسيخ مكانتنا وحضورنا باعتبارنا رواد السوق في توفير تجربة ترفيهية لا تضاهى. وبهذا الإفتتاح سيسصل عدد شاشات نوفو سينماز  إلى 48 شاشة في قطر مع الاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة لتوفير تجربة سينمائية استثنائية لضيوفنا”.

وتعد ‘نوفو سينماز‘ وجهة ترفيهية رائدة تزود زوارها بتجارب سينمائية لا تنسى، حيث تشكل جميع دور العرض مراكز مخصصة للفعاليات والترفيه من شأنها ترك ذكريات مميزة لا تنسى لكل واحد من زورها.  ومن خلال تقديمها تجارب سينمائية تتجاوز مفهوم عرض الأفلام على الشاشة الكبيرة، تحافظ ‘نوفو سينماز‘ على التزامها بتزويد المجتمع بتجارب ترفيهية مميزة ذات طابع شخصي فريد.

Share.

Leave A Reply