“طيب جولاق” مديراً عاماً لـ “شانغريلا، الدوحة”

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

أعلن فندق شانغريلا الدوحة عن تعيين طيب جولاق مديراً عاماً للفندق. يتمتع جولاق بخبرة واسعة تزيد عن عشرين عاماً في مجال الضيافة ويمتلك  خبرة غنية وثروة من المعرفة اكتسبها من عمله حول العالم. جدير بالذكر أن جولاق، خلال عمله بالهند،  قد حصل على جائزة افضل مدير عام لسنة 2018 لجميع الفنادق الفاخرة في الهند والتي تعد تتويجاً لجهوده المتميزة.

أتطلع بشوق للعمل بشكل وثيق مع فريق العمل، وأن أخوض غمار التحدي كمدير عام لتحقيق اهدافنا وتقديم تجربة الضيافة الآسيوية الفريدة لعملائنا الكرام

بدأ جولاق مسيرته المهنية  مع شركة ستاروود في عام 2002 بعد افتتاح فندق ايبروستار الحمامات – تونس، واستمرت الرحلة  في العديد من فنادق ستاروود المشهود لها بالنجاح حيث كان مسؤولاًعن افتتاح خمسة فنادق على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية ، بما في ذلك فندق وأبراج شيراتون تونس، فنق دبليو الدوحة – قطر، فندق دبليو إسطنبول – تركيا ، فندق دبليو بالي – إندونيسيا، ثم إدارة  فندق دبليو تايبيه – تايوان ومديراً عاماً لفندق دبليو جوا – الهند. كما عمل  جولاق مع فندق جراند بريتان،  أحد فنادق مجموعة لاكشري كوليكشن في أثينا ، اليونان.

ومن منصبه الجديد، سيتولى جولاق مسؤولية استراتيجية بصفته المدير العام، عبر الإشراف على جميع نشاطات الفندق بما يضمن الارتقاء بمستوى المعايير الاستثنائية التي تقدمها الوجهة الفاخرة لتتجاوز توقعات الضيوف وتوفر لهم بيئة مفعمة بالدفء وحفاوة الترحيب، بالإضافة إلى تقييم الأداء المالي والمبيعات وتحقيق الإيرادات، العلاقات المجتمعية والشراكات وتطوير المواهب. وذلك في إطار الفلسفة الخاصة بالعلامة المرموقة التي تسعى لتحقيق رضا العملاء وتقديم أرقى مستويات الخدمة الفاخرة.

وفي هذا الصدد،  صرح جولاق:” تسعدني العودة إلى الدوحة حيث أشعر بأنني في بلدي الثاني بما تحمله من ذكريات رائعة خلال اقامتي بها سابقاً. كما إنه لشرف كبير أن أكون جزءاً من عائلة شانغريلا، وأتطلع بشوق للعمل بشكل وثيق مع فريق العمل، وأن أخوض غمار التحدي كمدير عام لتحقيق اهدافنا وتقديم تجربة الضيافة الآسيوية الفريدة لعملائنا الكرام”.

يجمع جولاق بين الثقافتين العربية والغربية حيث وُلد لأب تونسي وأم بريطانية مما يوفر له فرص مثالية  لخلق بيئة عمل متنوعة وشاملة تعزز من أداء الفندق وتوفر له ميزة تنافسية.

خلال دراسته الثانوية والجامعية، عمل جولاق في العديد من المطاعم المعروفة في برمنجهام ولندن في المملكة المتحدة. وقد حصل  على درجة الدبلوم الوطني العالي في إدارة الفنادق من جامعة برمنغهام، شهادة في التسويق الدولي للضيافة ، فضلاً عن ماجستير في إدارة الأعمال في الشئون المالية والضيافة من جامعة برمنغهام في المملكة المتحدة.

أسعى لتقديم تجربة الضيافة الآسيوية الفريدة لعملائنا الكرام

سيستمر فندق شانغريلا الدوحة، بقيادة طيب جولاق،  في تقديم التجربة الفريدة التي تتمتع بها فنادق شانغريلا، ومما لا شك فيه أن ما يتمتع به جولاق من خبرة وشغف سوف ينعكس على أداء الفندق ويوفرآفاقاً جديدة من حيث الأداء ومعايير الخدمة بالإضافة إلى تعزيز القيمة للضيوف ، الشركة المالكة والشركاء التجاريين.

تعتبر مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من مدينة هونج كونج مقرّاً لها، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير أكثر من 100 فندقاً في 22 بلداً، و76 وجهة تحت علامة ’شانغريلا‘ و’كيري‘ و’تريدرز‘. وقد استطاعت الشركة خلال أربعة عقود من الزمن الارتقاء بمعايير قطاع الضيافة إلى مستويات جديدة كلياً لتصبح ’الضيافة من القلب‘ الشعار الذي يميز مستوى الخدمة والضيافة في فنادق ومنتجعات شانغريلا في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية والمحيط الهندي. وتمتلك المجوعة طموحاً توسعياً يدفعها نحو التطوير المستمر خصوصاً مع وجود العديد من المشاريع التوسعية المستقبلية في أستراليا، والبر الرئيسي الصيني، وكمبوديا، وإندونيسيا، وماليزيا، والمملكة العربية السعودية.

Share.

Leave A Reply