طيران الاتحاد ناقلا رسميا للعميد السعودي

0

كيو بزنس
أعلنت شركة طيران الاتحاد الإماراتية عن رعايتها لنادي الاتحاد كناقل رسمي للنادي ليأتي هذا الإعلان بعد مفاوضات طويلة تمت بين الجانبين خلال الأشهر الماضية وسط تضارب في الأنباء حيالها من الجانبين.
وبحسب تقارير إعلامية سعودية فإن العقد الذي تم بين الجانبين ليس عقد الرعاية الرئيسي للنادي، وإنما يتم الإعداد لعقد الرعاية مع شركة أخرى بصفة سرية وسيعلن عن تفاصيله واسم الشركة قبل بداية الموسم المقبل.
وفي بيانها، أكدت شركة طيران الاتحاد الإماراتية أن توقيع العقد مع نادي الاتحاد جاء نظير عراقة النادي والشعبية الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها والتي وضعته كأكثر نادٍ من حيث الحضور الجماهيري في المباريات التي تقام على أرضه في الموسم الماضي، بالإضافة لتحقيقه بطولتين متتاليتين على مستوى بطولات دوري أبطال آسيا. وبهذا الإعلان تنضم شركة طيران الاتحاد إلى ثوب الشياكة وشركة بوبا العربية للتأمين وشركة الزيوت موبيل1 التي تم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام الماضية بأنها رعاية لنادي الاتحاد الذي انتعش بهذه الرعاية بعد سنوات من الشح المادي منذ انتهاء عقد رعاية شركة الاتصالات السعودية للنادي عام 2012، وأعادت هذه العقود عضو الشرف منصور البلوي للواجهة مجددا بصفته مهندسا لهذه الصفقات بعد أن كان مهندس عقد الرعاية السابق مع شركة الاتصالات السعودية.

Share.

Leave A Reply