“طيران ناس” يعزز أسطوله بطائرتي إيرباص خلال 2015

0

الرياض – السعودية

 

أعلن “طيران ناس”، الناقل الجوي السعودي، إضافة طائرتين من طراز إيرباص 320 إلى أسطوله من الطائرات الذي يضم حالياً 24 طائرة.

وأوضح الناقل الجوي السعودي أن تلك الخطوة تأتي في إطار دعم تشغيل رحلات طيران ناس بشكل عام، ودعم الرحلات الداخلية بشكل خاص.

وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، بندر بن عبدالرحمن المهنا، أن الطائرة الأولى ستدخل الخدمة في يونيو من العام الحالي، بينما ستصل الطائرة الثانية في أكتوبر.

وقال “المهنا”: “نولي أهمية كبيرة للرحلات الداخلية، ونسعى جاهدين للتوسع في وجهاتنا الداخلية لخدمة أكبر شريحة ممكنة من خلال قراءتنا لاحتياجات السوق ونمو الطلب على بعض الوجهات، وفي هذا الصدد فإننا نعمل على إضافة طائرات إلى أسطولنا في العام المقبل 2016م”.

وأضاف: “نرى أننا قد نجحنا في تعزيز قدراتنا بما يمكننا من تقديم خدمات متكاملة لضيوفنا وتمكينهم من الاستمتاع بتجربة سفر ممتعة، ويشمل ذلك تعاوننا مع كافة المطارات الداخلية من أجل تطوير الأداء التشغيلي وتسهيل إجراءات السفر”.

وأردف: “يشهد قطاع السفر الجوي نمواً هائلاً، بالإضافة إلى تزايد الحركة الجوية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة متزامنا مع إعلان الهيئة العامة للطيران المدني عن قرب الانتهاء من مشاريع افتتاح وتوسعة العديد من المطارات الداخلية”.

وتابع: “نحن بلا شك كناقل وطني نسعى بخطوات حثيثة لمواكبة هذه التغيرات بما يمكننا من تقديم خدمات وفق أعلى المعايير العالمية، وزيادة عدد الرحلات بشكل يمكننا من تلبية حاجة ضيوفنا إلى مختلف الوجهات”.

وقد وقّع “طيران ناس” مؤخراً اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار بهدف تطوير السياحة الوطنية والاستثمار والتراث الوطنية، وذلك بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

جاء ذلك ضمن برنامج التطوير الشامل الذي تنفذه الهيئة والذي يتضمن تطوير مذكرات التعاون مع الشركاء بما يتوافق مع موجهات ومرتكزات البرنامج، وتحديد الأولويات وزيادة التركيز وتسريع تنفيذ مشاريع وبرامج التنمية السياحية.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.