غرفة قطر تشارك في منتدى جدة الاقتصادي الخامس عشر

0

QNA_Chamber_Qa_050112-(2)

 

شاركت غرفة قطر في أعمال منتدى جدة الاقتصادي الخامس عشر تحت عنوان “شركات القطاع الخاص والعام.. شراكة فعالة لمستقبل أفضل”، والذي بحث على مدى ثلاثة أيام، أفضل السبل الكفيلة بتحقيق الشراكات الناجحة بين القطاعين العام والخاص.
وذكر بيان للغرفة أن المنتدى اشتمل خلال جلساته الثلاث على جلسات عامة تناولت موضوع الخصخصة بكافة جوانبها، وجلسات قطاعية قدمت خلالها 10 قطاعات رئيسية رؤيتها بداية من التعليم، الصحة، الكهرباء، المياه، الشؤون البلدية، الإسكان، النقل البري، المطارات، الموانئ، ورعاية الشباب، في حين جمعت جلسات مغلقة، الجهات الرسمية بممثلي القطاع الخاص لعرض أهم المشاريع التي ستشهدها الفترة المقبلة، وشهدت جلسات المنتدى تقديم 20 نموذجا لتجارب عالمية في مجال الخصخصة بهدف التعرف على أفضلها والاستفادة من اخطاء الآخرين.
يذكر أن منتدى جدة الاقتصادي الذي انطلقت نسخته الأولى في العام 2000، يعتبر احتفالية دولية سنوية ومنصة لتبادل الآراء والأفكار، وقد نجح في استقطاب صناع القرار الاقتصادي في أكثر من 60 دولة خلال النسخ السابقة، كما حظي بمشاركة عدد كبير من رؤساء الدول والسياسيين والشخصيات العامة ورجال الأعمال الدوليين والمسؤولين الحكوميين.

 

 

 

 

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.