فندق سانت ريجيس الدوحة يقدّم مجموعة من المرافق الاستثنائية لضيوفه

0

يدعو فندق سانت ريجيس الدوحة ضيوفه الكرام للقدوم لزيارته وتجربة مجموعة من أفضل المطاعم المتوفّرة في قطر والتي تقدّم أفخر أصناف المأكولات إضافة الى الخدمة الراقية والأجواء المميزة. مع اقتراب انتهاء موسم الصيف، تجهّز المطاعم عدتها لتقديم مجموعة لا مثيل لها في الدولة من المطاعم العالمية الفاخرة، فضلاً عن فعاليات ترفيهية على مستوى عالمي. سيوفّر فندق سانت ريجيس الدوحة لضيوفه مجموعة من الخيارات الفاخرة والحصرية بما في ذلك وجبات البرانش، وجبات غداء العمل، جلسات الشيشة تحت سماء الدوحة، الحلويات الشهية والمشروبات المختارة بعناية، وكل ما يساهم بالارتقاء بتجربتهم الى أعلى المستويات. تنطلق رحلة سانت ريجيس الدوحة مع تقاليد جلسات الشاي التاريخية كل أيام السبت مع شاي “تي دابليو جي” المميّز حيث ستستضيف صالة سراب جلسات خاصة تقدّم فيها المأكولات والمشروبات الممتازة التي يقدّمها فريق مختص، وستقوم لأول مرة بعرض مجموعتها الحصرية من الشاي الخاص بها المتوفرة للشراء. تبدأ جلسات شاي “تي دابليو جي” في صالة سراب من تاريخ 9 سبتمبر من الساعة 2:30 بعد الظهر حتى 5:00 مساء بتكلفة 149 ر.ق. تستمر خدمة الضيوف حتى الساعة 8:00 مساء. بدءاً من تاريخ 15 سبتمبر، تعود وجبات الـ”جراند برانش” العالمية الشهيرة مع تجربة فريدة من نوعها حيث سيتمكن الضيوف من الاختيار من بين 16 محطة مأكولات مختلفة مع عروض ترفيهية حية ومجموعة من الأنشطة للأطفال. سيستمتع الضيوف مع الأصدقاء والعائلة مع مجموعة متنوعة من الأصناف في مطعم فاين حيث ستقدّم اللحوم المشوية والأسماك الفاخرة وبوفيه حلويات فاره يشمل مجموعة واسعة من الأصناف لتلبية كافة الاذواق.

تقدّم وجبة سانت ريجيس غراند برانش كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساء. تبدأ الأسعار من 350 ريال قطري شاملة المشروبات الغازية و450 ريال قطري شاملة المشروبات الخاصة. يفتح مطعم أستور غريل، الحائز على جوائز عدة، مجدداً أبوابه في سبتمبر من هذا العام، حيث سيقدّم قائمة طعام جديدة في أجواء جذابة ومريحة. وسيتم تقديم قطع اللحم وأطباق السمك الشهية عبر مطبخ مفتوح كمسرح خاص لإمتاع الحواس. وبامكان الضيوف أيضا الاستمتاع بوجبة غداء سريعة أو بوجبة عشاء أستور والاختيار من بين مجموعتين من الوجبات الشهية. يفتح مطعم أستور غريل يومياً من الساعة 1:00 ظهراً وحتى 4:00 بعد الظهر للغداء، ومن 4:00 بعد الظهر حتى 11:00 مساء للعشاء. تقدّم رحلة الطهي كذلك في سانت ريجيس الدوحة عروضاً ترفيهية حية في “ذا كلوب”، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالفرق الموسيقية المميزة، مع مجموعة مختارة من موسيقى السول والجاز والفانك والبوب. وللسيدات أمسية خاصة مع ليلة سنوريتا، حيث بامكانهن الاستمتاع كل يوم ثلاثاء على أنغام السالسا مع الفرقة اللاتينية المميزة ووجبات التاباس اللذيذة طوال الليل. يفتح “ذا كلوب” من الثلاثاء حتى السبت من الساعة 7:00 مساء حتى وقت متأخر من الليل. خصومات مميزة من الساعة 7:00 مساء حتى 9:00 مساء.

يفتتح أويستر باي الموسم مع مناظر خلابة، وهو المكان الأمثل للاسترخاء والانغماس بالمشروبات المنعشة مما يجعله الوجهة الرائدة للاستمتاع في الهواء الطلق. يستمتع الضيوف عند الغروب بالشمس البرتقالية النابضة بالحياة وبأفق المساء المتلألأة عند الليل في شرفة خاصة بجانب حمام السباحة الخاص بهم. يفتح أويستر باي من الساعة 12:00 ظهراً حتى غروب الشمس ثم مساء من الساعة 7:00 مساء حتى وقت متأخر من الليل. يستأنف مطعم أوبال من غوردون رامزي والحائز على جوائز، وجبات غداء العمل، مع النكهات الفريدة المقدّمة عبر قائمة من 3 أطباق مختارة بعناية. يشتهر مطعم أوبال بقائمة طعام بسيطة يعرف بها غوردون رامزي في جميع أنحاء العالم. يتم تقديم غداء العمل في أوبال من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 4 مساء. تقدّم وجبة العشاء من السبت إلى الخميس من الساعة 6:00 مساء حتى 11:00 مساء ومن الساعة 6:30 مساء حتى الساعة 11 مساء. يستمر جوردون رامزي بإمتاع ضيوفه في سانت ريجيس الدوحة من خلال عشاء غوردون رامزي مع قائمة طعام خاصة مكوّنة من ثلاث وجبات بالإضافة إلى مشروب معزّز. تمزج القائمة الجديدة أرقى المكونات بطريقة مبتكرة لضمان تجربة فريدة من نوعها. يفتح غوردون رامزي من الاثنين إلى الأربعاء والجمعة والسبت من الساعة 6:00 مساء حتى 11:00 مساء. مع التركيز على الاتجاهات العالمية، سيرحب “سيكوشي” في مطعم راو بار مرة أخرى بالضيوف في بار المحار الخاص لعرض أفضل المأكولات النيئة بما في ذلك الكافيار، المحار، كارباتشيو، سيفيتشي والسوشي.  إضافة إلى ذلك، تتوفّر مجموعة من الخيارات الأخرى العديدة لتقديم أجود المأكولات والأناقة والخدمة الراقية. ويعود لندن تويست في أوبال من جوردون رامزي بتاريخ 18 سبتمبر، 2017 لتقديم ألذّ وجبات البرغر، الهوت دوغ، الأسماك والقريدس التي أعدّت بشكل رائع من قبل رئيس الطهاة الياس الجميل. سيستمتع الضيوف أيضاً ببوفيه عشاء في مطعم فاين بما في ذلك ليلة المأكولات البحرية يوم الأربعاء، ليلة الشواء يوم الخميس وعربات الشوكولاتة يومياً في صالة سراب، فضلاً عن المأكولات اللبنانية في مطعم السلطان إبراهيم الحائز على جوائز. يقدّم سانت ريجيس الدوحة رحلة فريدة في عالم المأكولات لإمتاع الضيوف مع مجموعة متنوعة من النكهات وأرقى الخدمات.

Share.

Leave A Reply