“فودافون قطر” تطرح هاتف iPhone X

0

أعلنت شركة “فودافون قطر” اليوم عن طرح هاتفها المرتقب iPhone X اعتباراً من يوم الجمعة 3 نوفمبر 2017. ويجسد الهاتف الجديد مستقبل الهواتف الذكية، وهو يتميز بتصميم جديد كلياً مع شاشة عرض كاملة مذهلة.

 

ويمكن للعملاء البدء بحجز هذا الهاتف اعتباراً من يوم الجمعة 27 أكتوبر عبر الموقع الإلكتروني www.vodafone.qa. بينما سيتوافر الجهاز في المتاجر اعتباراً من يوم الجمعة 3 نوفمبر 2017. وكانت “فودافون قطر” قد أطلقت الشهر الماضي أحدث منتجات شركة “أبل” وهما هاتفي iPhone 8  وiPhone 8 Plus اللذين يمثلان الجيل الجديد من هواتف iPhone، إلى جانب عروض رائعة على باقات الانترنت مع كفالة لمدة عامين على جميع المشتريات.

 

وبهذه المناسبة؛ قال دييجو كامبيروس، مدير وحدة الأعمال التجارية لدى شركة “فودافون قطر”: “باعتبارنا السباقين دوماً لاستقطاب أحدث الهواتف الذكية العالمية، فإننا متحمسون لضم هاتف  iPhone X إلى مجموعتنا من منتجات شركة ’أبل‘. ونطمأن العملاء بأن علامة ’فودافون‘ التجارية ستبقى شريكهم الرقمي الأمثل في تقديم أهم الابتكارات والتكنولوجيا العالمية. ونعدهم بمستقبل مشرق مع ’فودافون‘ ولاسيما بعد طرح جهاز iPhone X الذي يمثل مستقبل الهواتف الذكية”.

 

ويتميز iPhone X بتصميم رائع مصنوع من الزجاج بالكامل مع إطارات جانبية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وشاشة عرض Super Retina قياس 5,8 بوصة، ومعالج رسومي لرقاقة A11 Bionic مع محرك عصبي من أجل خوارزميات تعلم آلي متقن، إضافة إلى تجارب الواقع المعزز والألعاب الغامرة بتقنية ثلاثية الأبعاد، وميزة الشحن اللاسلكي، وخاصية تحديد معالم الوجه Face ID التي توفر طريقة جديدة ومبتكرة وآمنة لفتح القفل والمصادقة والدفع. كما أن الهاتف مزود بكاميرا TrueDepth التي تتيح لخاصية تحديد معالم الوجه Face ID استخدام نمط وإضاءة البورتريه في الكاميرا الأمامية لتمكنك من التقاط صورة “سيلفي” مذهلة مع عزل الإضاءة. كما أن الهاتف مزود بميزة جديدة وهي Animoji، حيث تقوم الكاميرا بالتقاط أكثر من 50 حركة مختلفة لعضلات الوجه وتحليلها وعكس ذلك على الرموز التعبيرية بطريقة ممتعة. كما ينطوي الهاتف على كاميرا خلفية مطورة مزودة بخاصية مانع اهتزاز الصورة المزدوج ومزودة بفلتر جيد للألوان، وبكسلات أعمق، ومعالج إشارة صورة متطور ومحسن من “أبل”، كما تمتاز بوضع بورتريه مع إضاءة تتيح للعملاء التقاط الصور ومقاطع الفيديو المذهلة. وتمت صناعة الجزأين الأمامي والخلفي للهاتف من أمتن أنواع الزجاج المستخدم في هذا المجال مع تشطيبات فضية ورمادية رائعة.

Share.

Leave A Reply