“فولفو XC60″ أكثر السيارات أماناً في 2017

0

تُوّجت «XC60» من «فولفو للسيارات» بلقب أفضل أداء سيارة كبيرة على الطرق الوعرة، في حين حصدت لقب السيارة الأفضل أداء عموماً في العام 2017 في جوائز «البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة» المرموقة (Euro NCAP 2017) لأفضل سيارة في فئة السلامة. وسجّلت XC60 نتيجة شبه كاملة بنسبة 98 في المئة في فئة «الركاب البالغين» (Adult Occupant) وفي فئة سيارة الطرق الوعرة الكبيرة (Large Off-Road)، في حين أظهرت ميزة واضحة في نظام «مساعد السلامة» (Safety Assist) مسجلة 95% – 20 نقطة مئوية أعلى من أقرب منافس في فئة سيارة الطريق الوعرة الكبيرة K وهو ما يؤكد مكانة «فولفو للسيارات» كشركة رائدة في مجال سلامة السيارات.
وقال مالين إخولم، نائب الرئيس، مركز فولفو للسيارات للسلامة: «تعتبر XC60 الجديدة، واحدة من أكثر سيارات فولفو أماناً أكثر من أي وقت مضى». وتابع «إنها غنية بالكامل بتكنولوجيا جديدة مصممة لمساعدة السائقين، ودعم ركّاب السيارات ومستخدمي الطرق الآخرين، مثل المشاة وراكبي الدرّاجات الهوائية، بالإضافة إلى تخفيف مخاطر الاصطدام.
ونحن فخورون بأن التزامنا المستمر في ابتكار ميزات سلامة جديدة قد تم الاعتراف بها من خلال جائزة الأفضل في فئتها – Best in Class – أخرى من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة التي يتم منحها لفولفو للسيارات».
ويأتي فوز «XC60» بجائزة «البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة» (Euro NCAP) استكمالاً للمسار نفسه الذي سلكته «XC90»، والتي نالت أيضاً لقب الأفضل أداءً في سيارات الطرق الوعرة الكبيرة في العام 2015، والسيارة الأفضل أداء بشكل عام في العام نفسه. كما حصدت «V40» من «فولفو للسيارات» فوزاً آخر في الدورة السابقة من جوائز «البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة» عن فئة «العائلة الصغيرة».

Share.

Leave A Reply