كيو إنفست يفوز بجائزة أفضل مؤسسة لإدارة الصكوك

0

الدوحة – قطر

أعلن “كيو إنفست”، عن حصوله على جائزة “أفضل مؤسسة لإدارة الصكوك لعام 2015” خلال حفل توزيع جوائز مجلّة “جلوبال إنفستُر/ آي إس إف”. وجاء اختيار مجلّة “جلوبال إنفستُر/ آي إس إف” لمصرف “كيو إنفست” ضمن قائمة المؤسسات المالية الأفضل أداءً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال قمة أسواق رأس المال التي أقيمت في فندق أتلانتس بدبي.
وتضمنت قائمة المؤسسات الأخرى الفائزة بالجوائز كلًا من بنك باركليز عن فئة “أفضل مؤسسة لإدارة الثروات خلال العام”؛ جي بي مورجان، عن فئة “أفضل مؤسسة لخدمات الوصاية”؛ إتش إس بي سي، “أفضل مؤسسة لخدمات الوصاية الفرعية؛ “ناسداك أو إم إكس” عن فئة “أفضل مزود للتقنيات المالية”؛ ودويتشه بنك عن فئة “أفضل مدير صندوق”؛ مركز قطر للمال عن فئة “أفضل مركز مالي للعام”؛ ومجموعة سيتي، “أفضل مؤسسة في إدارة التحول للعام.
وقال ناصر آل محمود، مدير إداري ورئيس إدارة العلاقات الإستراتيجية في “كيو إنفست” إن الجائزة دليل على ريادتنا المستمرة وتركيزنا على الابتكار خصوصًا في سوق الصكوك العالمية. وبالرغم من انخفاض حجم معاملات الصكوك نتيجةً تقلبات الأسواق العالمية، تمكن “كيو إنفست” من خلال خدماته المتميزة في مجال الصكوك، من استقطاب اهتمام دولي وإقليمي كبير بإصدارات الصكوك من الشركات الكبرى والجهات السيادية.

Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.