لامبورجيني تطلق “أوروس” 2018 في قطر ارتفاع معدل المبيعات رغم الحصار

0

أطلقت أوتوموبيلي لامبورجيني الدوحة سيارتها الجديدة أوروس كنموذج ثالث لأول سيارة رياضية خارقة متعددة الاستخدامات، خلال احتفال أقامته في مول الحزم، بحضور عدد كبير من الشيوخ وكبار الشخصيات القطرية ومحبي السيارات.
وتتميز أوروس بتصميم أنيق وأداء عالٍ وديناميكية قيادة، بالإضافة إلى درجة عالية من الرفاهية.
وتتميز السيارة بمحرك توربو مزدوج V8 بسعة 4.0 لتر مع سرعة تصل إلى 650 حصانا و850 نانومتر من عزم الدوران، لتحقيق أقصى قدر من الأداء. وتتسارع أوروس من صفر إلى 100 كم/ ساعة في 3.6 ثانية وسرعة الدوران وتوجيه العجلات الرباعي لتحقيق التحكم الأمثل. ويتناسب نظام المكابح من أوروس مع الأداء الفائق للسيارة، مما يضمن مقاومة حرارية عالية واستيعاب الكبح المتكرر والثقيل، بالإضافة إلى نظام تحكم نشط في استقرارية الدوران لأقصى قدر من الأمان والراحة.
وأكد مدير عام الوجبة موتورز ﺳﺎﻫﺮ ﺑﻌﺎج، على مواصلة الشركة ﻧﺠﺎﺣﻬﺎ الذي سطرته، في ظل نمو الاقتصاد القطري المتين، رغم الحصار الجائر على قطر. وأضاف بعاج أن كل ما أحيك ضد قطر لم يزدها ولم يزدنا إلا إصرارا وعزيمة على الاستمرار والمضي قدما لتقديم الأفضل رغم كل الظروف والصعوبات التي تعترضنا. وإن ما حققته الوجبة موتورز من نجاح، وارتفاع لمعدل المبيعات، والحفاظ على مستوى خدماتها المميز الذي قدمته وما زالت تقدمه لعملائها رغم هذه الظروف الصعبة ما هو إلا دليل على إصرارها على المشاركة في التصدي للحصار ودعم الاقتصاد الوطني. وتابع: لقد استطعنا المحافظة على مركزنا المتقدم عالميا والمتصدر إقليميا – لنكون بذلك الوكيل الأول بمنطقة الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا. ووجه مدير عام الوجبة موتورز الشكر للحضور نيابة عن سعادة الشيخ عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، مؤكدا مواصلة مسيرة التقدم والازدهار.

Share.

Leave A Reply