لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين تلتقي بغرفة الشرقية بالمملكة العربية السعودية

0

الدمام – السعودية

إجتمع وفد من لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عضو مجلس الإدارة السيد أحمد بن هندي، بأعضاء لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة الشرقية السيد إبراهيم بن محمد آل الشيخ بالوفد البحريني الزائر، متمنياً تعزيز آفاق التعاون بين الجانبين لخدمة القطاع والاقتصاد الوطني.

وتم خلال اللقاء تقديم عرض من الجانب السعودي حول أهداف وإنجازات لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة الشرقية. كما قدمت لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين عرضاً تقديمياً عن الغرفة وخطة عمل اللجنة والذي اشتمل على رؤية اللجنة وسبل التعاون بين اللجنتين بما يخدم قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في البلدين الشقيقين.

بعدها تم فُتح المجال لطرح وتبادل الأفكار حول كل ما يتعلق بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المملكتين، حيث ناقش الطرفان أهمية تبادل الخبرات والكفاءات بما يخدم مشاريع البلدين التنموية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وعرض الجانبان رؤيتهم المستقبلية فيما يخص الندوات والمعارض والمؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وكيفية الاستفادة القصوى منها من خلال الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين. واتفق الجانبان على مواصلة الاجتماعات واللقاءات لمتابعة تنفيذ التوصيات والمشاريع المشتركة.
وفي نهاية الاجتماع توجه السيد أحمد بن هندي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين بجزيل الشكر والامتنان لغرفة الشرقية على حسن استضافتهم وحفاوتهم وتعاونهم المثمر، ووجه لهم الدعوة لزيارة غرفة تجارة وصناعة البحرين.

Share.

Leave A Reply