“لوفتهانزا” تطلق الدرجة السياحية الممتازة الجديدة في رحلة خاصة

0

  • أول طائرة “بوينج 747-8″ مجهزة بالدرجة السياحية الممتازة – استعراض حصري لأكبر ترقية لمنتج في جميع درجات السفر في تاريخ “لوفتهانزا”

 

أطلقت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” الدرجة السياحية الممتازة الجديدة على متن الطائرة طراز “بوينج 747-8″، حيث أقلعت الطائرة في رحلة “لوفتهانزا” الخاصة رقم “LH 9880″ من مطار فرانكفورت وكان على متنها الدرجة الجديدة. وتعد الطائرة، التي تحمل رقم التسجيل “D-AIYQ”، هي الأولى ضمن أسطول طائرات “لوفتهانزا” التي تقدم درجة السفر الجديدة على متنها. وكان خبراء من “لوفتهانزا تكنيك” قد قاموا بتجهيز الطائرة “بوينج 747-8″ بـ32 مقعداً للدرجة السياحية الممتازة الجديدة، وأداء جميع اختبارات الجودة اللازمة.

 

وحلقت الطائرة، التي يطلق عليها “شلسفيج-هولستاين”، فوق المنطقة الألمانية التي تحمل نفس الاسم في رحلة خاصة استغرقت ساعتين.

 

وفي هذا السياق، قال كارل أولريك جارنات، عضو المجلس التنفيذي لمجموعة “لوفتهانزا” والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”: “نشهد اليوم عرضاً أولياً حقيقياً، حيث نطلق درجة سفر جديدة لأول مرة منذ 35 عاماً”. وأكد جارنات على أن الدرجة السياحية الممتازة كانت جزءاً مهماً من “أكبر عملية تحديث وتطوير منتج في تاريخ ’لوفتهانزا‘”. وبحلول أواخر صيف العام المقبل، سوف تكون “لوفتهانزا” قد قامت بتركيب الدرجة الأولى ورجال الأعمال والسياحية الممتازة على أسطول طائراتها للرحلات الطويلة بالكامل وفقاً للجدول الزمني المحدد وفي إطار حملتها للجودة. وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”: “من خلال الدرجة السياحية الممتازة فقط، سوف نتمكن من إتاحة الفرصة لحوالي 1.5 مليون مسافر سنوياً لاختيار راحة وجودة إضافيتين بأسعار معقولة”.

 

واعتباراً من الأول من ديسمبر، أي 9 أيام قبل الموعد المحدد، سوف يتمكن عملاء “لوفتهانزا” من الاستمتاع بالدرجة السياحية الممتازة الجديدة على جميع الرحلات على متن أسطول طائرات “بوينج 747-8″. وسوف يوفر هذا الأسطول التجربة الأكثر تطوراً واستثناءً في السفر المتاحة لدى “لوفتهانزا”.

 

وسوف تشكل الدرجة السياحية الممتازة حوالي 10% من الطاقة الاستيعابية للمقاعد بأسرها على كل طائرة عريضة البدن. وفي غضون الأشهر القليلة المقبلة، سوف تقوم “لوفتهانزا” بتجهيز ما يتراوح بين 21 مقعداً جديداً (إيرباص إيه 330-300) و52 (إيرباص إيه 380-800) في كل طائرة من طائراتها. وعلى متن الطائرة “بوينج 747-8″، سوف يتم تعديل 32 مقعداً بما يتماشى مع مواصفات الدرجة السياحية الممتازة. وكانت الناقلة قد كلفت شركة “زيم” المصنعة للمقاعد بتصنيع إجمالي 3600 مقعد.

 

وأضاف جارنات: “لقد فاقت مستويات الحجز حتى الآن توقعاتنا بشكل كبير. ويعكس ذلك أننا على تواصل مع عملائنا من خلال عرضنا الجديد. وبالإضافة إلى المسافرين من رجال الأعمال الذين ينفقون بعناية ويحرصون على الحصول على أفضل الأسعار، فنحن نستقطب كذلك المجموعة المستهدفة سريعة النمو من المسافرين بغرض السياحة، الذين لا يرغبون في تقليل وسائل الراحة على متن الطائرة خلال عطلاتهم”.

 

وإلى جانب الدرجة السياحية الممتازة، تعمل “لوفتهانزا” باهتمام شديد على ترقية درجتيها الأولى ورجال الأعمال على متن طائراتها للرحلات الطويلة. ومن المقرر الانتهاء من جميع هذه الإجراءات بحلول أواخر صيف عام 2015. وسوف تكون “لوفتهانزا” حينئذ في مكانة تؤهلها لتقدم لضيوفها في جميع الدرجات تجربة السفر الحصرية للدرجة الأولى الحائزة على الجوائز فئة خمسة نجوم فضلاً عن درجة رجال الأعمال الجديدة، حيث يمكن تحويل مقاعد الطائرات بمجرد لمس أحد الأزرار إلى سرير مريح بمساحة أفقية للنوم يبلغ طولها 1.98 متر.

 

وتابع جارنات: “إنني على قناعة راسخة أنه من خلال هذه الحزمة من المنتجات والإجراءات، سوف نحقق بلا شك هدفنا في أن نصبح أول ناقلة غربية فئة خمسة نجوم”.

 

وتقدم “لوفتهانزا” حالياً أسعاراً تمهيدية خاصة لرحلات الدرجة السياحية الممتازة. فعلى سبيل المثال، تتوافر أسعار الرحلات إلى واشنطن دي سي ذهاباً وإياباً من 1199 يورو، بينما يمكن للمسافرين إلى بكين الاستمتاع بتجربة جديدة في السفر مقابل 1249 يورو فقط.

 

وعلاوة على ذلك، لا يتم تحصيل أية رسوم إعادة حجز على المسافرين الذين يتطلعون إلى إعادة الحجز من الدرجة السياحية إلى الدرجة السياحية الممتازة. وبمجرد أن تصبح درجة “لوفتهانزا” السياحية الممتازة متوافرة على خط رحلات، يمكن ترقية حجز الدرجة السياحية الحالي إلى السياحية الممتازة. وسوف يتعين فقط على المسافرين دفع الفرق بين سعري التذكرتين، بالإضافة إلى عدم وجود أية تغييرات على الرحلات الأصلية التي تم حجزها. وينطبق ذلك حتى في حال ما تم حجز التذكرة الأصلية مقابل سعر لا يسمح بإعادة الحجز.

 

Awesome
  • User Ratings (0 Votes) 0
Share.

Leave A Reply