“لوميراج سيتي ووك” للشقق الفندقية في الدوحة

0

كيو بزنس Q Business:

كشفت ’لوميراج العقاريّة‘ التابعة لمجموعة شراكة القابضة، عن توقيع اتفاقية مع ’ماريوت الدولية‘ لبدء الأعمال في مشروع ماريوت للشقق الفندقية الدوحة- لوميراج سيتي ووك الذي يضم 400 شقة فاخرة. ويأتي هذا التعاون، الذي تم الإعلان عنه من قبل الشيخ عبدالله بن أحمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة شراكة القابضة خلال مؤتمر صحفي، ليرتقي بمكانة المشروع الى وجهة نمط الحياة العصرية الجديدة في قطر والمجمع السكني الفاخر ذو التجهيزات المتكاملة من خلال اتباع أفضل الممارسات العالمية ومعايير خدمات الضيافة ذات المستوى الرفيع التي تشتهر بها علامة ’ماريوت الدولية‘ المرموقة.

ومن المقرر افتتاح المشروع في عام 2020 على شارع بن محمود الواقع في قلب منطقة الأعمال التجارية بمدينة الدوحة، والذي يضم 400 شقة سكنية فاخرة مزودة بتصاميم وتجهيزات متكاملة وراقية، تتوزع ضمن 5 مبانٍ وتتنوع بين الشقق السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم؛ إلى جانب الشقق المكونة من طابقين مع غرفتين أو ثلاث غرف نوم. تولّت شركة ’لوميراج العقارية‘ الرائدة في مجال تطوير وإدارة العقارات مسؤولية تشييد الشقق وتصميمها خصيصاً للسكان الذين ينشدون الإقامة ضمن بيئة تعكس نمط حياة عصري ومفعم بالإلهام.

وينفرد المشروع بمناطق فاخرة مخصصة للترفيه والصحة والعافية تمتد على مساحة 6165 متر مربع على أسطح المباني لترتقي بأنماط الحياة العصرية في مدينة الدوحة إلى مستويات جديدة كلياً. حيث تتميز هذه المساحة الترفيهية بمسارات مخصصة للجري تربط بين أسطح المباني الخمس، وأحواض سباحة داخلية وخارجية، ومناطق داخلية وخارجية مخصصة للعب الأطفال، وملعب للتنس وآخر لكرة القدم، فضلاً عن نادٍ للياقة البدنية.

يركز ماريوت للشقق الفندقية الدوحة- لوميراج سيتي ووك على النمط الصحي لقاطنيها، حيث يحرص على توفير أعلى مستويات الإقامة الفاخرة ذات الجودة العالية في قطر لمواكبة تطلعات السكان الراغبين باتباع أسلوب حياة معاصر وفق أرقى المعايير العالمية. وسيساهم التعاون مع علامة ’ماريوت الدولية‘ المرموقة على مستوى قطاع الضيافة في الارتقاء بنمط الإقامة السكنية في الدوحة إلى آفاق جديدة.

وفي معرض تعليقه على التعاون، قال الشيخ عبدالله بن أحمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة شراكة القابضة: “تلتزم مجموعة شراكة القابضة، من موقعها كشركة قطرية تفخر بخدماتها المرموقة، بالمشاركة في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030. إذ نحتفي بما حققناه من مساهمات إيجابية ملموسة في القطاع العقاري القطري، ونؤمن من جهتنا بالدور المحوري الذي لعبه هذا القطاع في تحقيق أهداف ورؤى الاقتصاد المتنوع القائم على المعرفة.

 ويسعدنا حقاً أن نكشف عن التعاون المثمر بين ’لوميراج العقارية‘ و’ماريوت الدولية‘، فالعمل مع مشغّل عقاري له اسم مرموق على مستوى العالم تحت مظلة ’ماريوت الدولية‘ وعلامة شققها الفاخرة ينسجم بشكل خاص مع معايير الخدمة الراقية والجودة الرفيعة التي تتجذر في هوية ’لوميراج‘. ويجسد هذا التعاون علامة فارقةً ومهمةً لن تكشف عن إمكانات ’لوميراج العقارية‘ المتمثلة في توفير مرافق فاخرة رفيعة المستوى فحسب، وإنما ستبرز ثقة الشركات متعددة الجنسيات في قطر، فضلاً عن تطورنا اللافت كأمة حضارية متقدمة”.

 وفي السياق ذاته، قال السيد أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ’ماريوت الدولية‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا كثيراً أن نوقّع على إتفاقية تعاون مع مجموعة شراكة القابضة، ونتطلع لتعزيز خدمات مشروع ماريوت للشقق الفندقية الدوحة- لوميراج سيتي ووك. ويتماشى هذا التعاون مع التزامنا الرامي إلى توسيع محفظة عملياتنا في قطر، حيث ندير حالياً ثمان منشآت موزّعة تحت مظلة ست علامات تجارية، ونسعى خلال السنوات الخمس القادمة لتعزيز حضورنا القوي في المنطقة “.

 ومن جهته قال الشيخ عبد العزيز بن أحمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شراكة القابضة: “يسرنا أن نوقع اليوم هذه الاتفاقية مع شركة ’ماريوت الدولية‘ وهي شراكة تجسّد تطلعات مجموعة شراكة القابضة. إن مجموعة شراكة القابضة تسعى إلى تحقيق التميز من خلال القيام بمثل هذه المبادرات التي ترتقي بمستوى القطاع العقاري نحو آفاق جديدة ومختلفة لا سيما في ما تقدمه ’لوميراج العقارية‘ لعملائها والتي انفردت بخدماتها المبتكرة خلال السنوات الماضية.

 بدوره، قال السيد عامر فارس، الرئيس التنفيذي لشركة شراكة القابضة: “يبرز مشروع ماريوت للشقق الفندقية الدوحة- لوميراج سيتي ووك كمجمع سكني عصري يحفل بشقق فاخرة عالمية المستوى مصممة من قبل ’لوميراج العقارية‘ لتمنح سكان قطر أرقى خدمات أسلوب الحياة الفاخر. وتتمثل غايتنا في ابتكار وجهات إقامة استتثنائية تعزز توجهنا الرامي إلى توفير خدمات مرموقة تفوق التوقعات. إذ يتمحور جوهر الخدمات التي نقدمها حول إيلاء الاهتمام بقاطني وجهاتنا، ما يحثنا على الاستثمار في فنون العمارة والتشييد وحلول الأعمال ذات الطراز العالمي. وبفضل موقعه المثالي في قلب الدوحة وضمن شبكة المواصلات العامة للمدينة، يحمل المشروع طابعاً فريداً يستقطب السكان المميزين. نحن نفخر بشراكتنا مع ’ماريوت الدولية‘، ونتطلع قدماً نحو بلوغ مستقبل مشرق معاً يجسد وعودنا المتمثلة في تقديم خدمات تضمن حياة جميلة وعصرية”.

 وإضافة إلى أرقى التصاميم الداخلية المترفة ومركز العناية بالصحة واللياقة البدنية الموجودة على أسطح المباني، يحتضن ماريوت للشقق الفندقية الدوحة- لوميراج سيتي ووك مركز سبا يمتد على مساحة 1300 متر مربع يضم غرفاً علاجية منفصلة للرجال والسيدات، ويوفر باقة من جلسات الاستجمام العصرية مع طيف من علاجات السبا وخدمات الساونا وغرف البخار وحمامات العلاج المغربية.

 كما يتيح المشروع لقاطنيه فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات المذهلة على أفق المدينة وسط أجواء المقهى الراقي، الذي سيشكل وجهةُ مثاليةً لقضاء أروع الأوقات يومياً مع التلذذ بمذاق الطعام الصحي المحضر من أجود المكونات. ستؤمّن شبكة مترو الدوحة لقاطني ماريوت للشقق الفندقية الدوحة- لوميراج سيتي ووك وصولاً سهلاً إلى أماكن مختلفة. كما ستتيح لهم منافذ البيع بالتجزئة الموجودة في الطابق الأرضي من المجمّع تجارب تسوق مريحة وسهلة.

Share.

Leave A Reply