مازيراتي قطر راعي السيارات الرسمي للدورة الخامسة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

0

أعلنت شركة الفردان للسيارات الرياضية – الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في قطر – عن شراكتها الحصرية مع معرض الدوحة للمجوهرات والساعات باعتبارها راعي السيارات الرسمي للفعالية وللسنة الثانية على التوالي.وتعتبر مازيراتي علامة السيارات التجارية الوحيدة التي تم تعيينها من قبل منظمي المعرض المتميز في النسخة الخامسة عشر منه. ولعبت تصاميمها الفاخرة وتراثها الإيطالي المشهور دوراً كبيراً في جعلها الخيار الأمثل لأكثر المعارض ألقاً وفخامة في قطر، فضلاً عن اعتبارها جوهرة بحد ذاتها بين أرقى عروض المهارة والحرفية حول العالم. وتخصص شركة الفردان للسيارات الرياضية أسطولاً من سيارات مازيراتي من طراز كواتروبورتيه وليفانتي وجيبلي لنقل كبار الشخصيات من ضيوف المعرض. وفي الطريق، ستتاح للضيوف فرصة الاستمتاع برفاهية سيارات مازيراتي والتعرف على تصاميمها الإيطالية العريقة، وفخامة مقصورتها الداخلية فضلاً عن قوتها وأدائها الاستثنائي اللذين يعتبران من أشهر مميزات مازيراتي.وفي إطار المعرض، تعتزم الوكالة استضافة جناح خاص يتألق بأول سيارات مازيراتي الرياضية متعددة الاستخدامات – ليفانتي – إلى جانب سيارة جيبلي 2018 الرائعة. ويمكن للضيوف استكشاف التصميم الفريد والأداء الرياضي في النموذجين، والتسجيل للحصول على فرصة حصرية لتجربة قيادة  السيارات. وبالإضافة إلى ذلك، ستقام مسابقة فريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتوازي مع الفعالية، وتتيح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز حصرية من مازيراتي.وفي تعليقه على المعرض، قال شارلي داغر، المدير العام لمازيراتي قطر في شركة الفردان للسيارات الرياضية:  ” نحن نفتخر بالشراكة مع معرض الدوحة للمجوهرات والساعات باعتبارنا راعي السيارات الرسمي للسنة الثانية على التوالي. وتعتبر هذه الفعالية من أرقى الفعاليات بقطر، وتستقطب نخبة من الزوار المتميزين والأثرياء، فضلاً عن العلامات التجارية الراقية من شتى أنحاء العالم. وانطلاقاً من اعتبارها الوكيل الرسمي لسيارت مازيراتي في قطر، أكدت شركة الفردان للسيارات الرياضية على التزامها بالارتقاء بمستوى تجربة العلامة التجارية عبر خدمات غير مسبوقة. ونحن مسرورون لإظهار التراث العريق الذي لطالما تألقت به العلامة التجارية في مثل هذه الفعاليات المهمة، و مرافقة الضيوف من كبار الشخصيات إلى حيث توجد الفخامة الخالصة”.

وأضاف: ” نرى من أنفسنا شريكاً أساسياً للمعرض انطلاقاً من إيماننا بنفس القيم التي تلهم معرض الدوحة للمجوهرات والساعات. ولطالما عرفت مازيراتي بتراثها الطويل والعريق من حيث الأناقة والجمال والحرفية والأسلوب المتميز؛ مما يدفعنا للتطلع قدماً نحو إضافة قيمة لهذا المعرض”.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات تقام حالياً في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة بين 21-26 فبراير 2018. وسوف يتواجد أسطول سيارات مازيراتي الفاخرة في الجانب الأيسر من المدخل الرئيسي، أمام مكتب الصحافة والإعلام. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هنالك جناح خاص خارج المدخل الرئيسي لعرض سيارات مازيراتي كواتروبورتيه وجيبلي.

Share.

Leave A Reply