متجر “NBA” يفتتح أبوابه في العاصمة القطرية الدوحة

0

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية ” أن بي أي – NBA” بالتعاون مع مجموعة المانع للأزياء عن الافتتاح الرسمي لمتجر “أن بي أي”‘، الذي يعد أولى متاجر الرابطة في منطقة الشرق الأوسط وذلك في دوحة فستيفال سيتي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وشهد الافتتاح الرسمي للمتجر حضوراً لافتاً شمل كلاً من نجم كرة السلة ريتشارد هاميلتون الشهير بلقب “ريب” والذي شارك لثلاث مرات مع فريق “كل النجوم” من الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية بالإضافة إلى نيله لقب بطولة الرابطة لعام 2004، وتوم فولي مدير عام قسم الرياضة لدى مجموعة المناع، وفاندانا بالاشندر نائب رئيس الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية لشؤون التجارة العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويمتد المتجر، الذي تديره مجموعة المانع، على مساحة 162 متراً مربعاً، حيث يضّم تشكيلة واسعة من منتجات “أن بي أي”، بما فيها قمصان اللاعبين الحاليين والسابقين وألبسة المشجعين، والقبعات والأحذية وكرات السلة والألعاب وغيرها من المنتجات الأخرى، ما يوفر تجربة تسوق متكاملة لعشاق ومتابعي دوري “الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية” في المنطقة.

وقالت فاندانا بالاشندر: “تمتلك الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية قاعدةً شعبية واسعة من المعجبين في قطر، ويأتي افتتاح متجرنا الجديد في المنطقة تلبيةً لطلب عشاق اللعبة المتنامي في قطر على رياضة كرة السلة.”

وأضافت: “تمثل شراكتنا مع شركة المانع الخطوة الأولى لنا في منطقة الشرق الأوسط الرامية إلى تلبية مشجعي هذ الرياضة من خلال أحدث المنتجات والسلع ضمن دوري المحترفين.”

من جانبه قال توم فلوي: “تسعى مجموعة المانع من خلال هذه الشراكة إلى تقديم خدمات ومنتجات تحاكي متطلبات عملائنا، حيث تهدف شراكتنا مع الرابطة الوطنية لكرة السلة إلى إثراء عملائنا من محبي منتجات الدوري الأمريكي لكرة السلة بالمحل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط”.

كما وبقدم المتجر الجديد في الدوحة لعشاق كرة السلة تجربة قميص “نايك أن بي أي كونكتد” الثوري والأول من نوعه والذي يهدف بالأساس إلى تعزيز التقارب ما بين المشجعين ونجومهم المفضلين الرياضي والأول من نوعه، ويستطيع المشجعون الرياضيون إضفاء لمستهم الشخصية على قمصانهم بأسلوبهم الخاص.

ويضّم المتجر ملابس “أن بي أي” خاصة بالأطفال، إلى جانب تشكيلة واسعة من التذكارات الموقعة ومنصة تفاعلية تتيح لعشاق كرة السلة صقل مهاراتهم في مجموعة ألعاب “أن بي أي 2كي” على منصات “بلاي ستيشن”. علاوةً على أكثر من 300 علامة تجارية راعية لدوري “الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية”، بما فيها “نايك” و”ميتشل آند نيس” و”نيو إيرا” و”سبالدينج” و”ستانس”، بالإضافة إلى “أندر أرمر” و”جوردن” و”أديداس” و”بليتشر كريتشرز”.

يفتح المتجر أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، وأيام الخميس للسبت من 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

Share.

Leave A Reply