“مشيرب العقارية”: أفضل مؤسسة خليجية في مجال إحلال وتوطين الوظائف

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

الإعلان تم في الاحتفال التكريمي السابع عشر لمؤسسات القطاع الخاص بدول مجلس التعاون الخليجي في مسقط

فازت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري الوطنية التابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بجائزة تكريمية على هامش فعاليات الاجتماع الخامس لوزراء العمل وشؤون التنمية الاجتماعية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي انعقد يوم 4 سبتمبر الماضي في مسقط بسلطنة عمان.

السيد حمد النعيمي، مدير أول الموارد البشرية و الخدمات العامة،

وقد قررت اللجنة المانحة استحقاق شركة مشيرب لهذه الجائزة تقديراً للدور المتميز والجهود المخلصة التي بذلتها الشركة في مجال توفير فرص العمل للمواطنين وتوطين الوظائف خلال العام 2019، وذلك اثناء الاحتفال السابع عشر التكريمي لمؤسسات القطاع الخاص المتميزة في مجال الإحلال والتوطين.

وقد حضر بالإنابة عن شركة مشيرب العقارية السيد حمد النعيمي، مدير أول الموارد البشرية و الخدمات العامة، حيث قال معلقاً: “يشرفنا هذا التقدير للجهود التي بذلناها كشركة مشيرب العقارية لفتح مجالات تنموية أكبر أمام المواطنين وتشجيعهم على صقل مهاراتهم وتطويرها وفتح أبواب التدرج الوظيفي أمامهم. ولا زلنا ملتزمين بتوسيع المجالات والفرص المهنية تحقيقاً لاستراتيجية الشركة في هذا الصدد.”

ومن جانبه، قال السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة: “أسعدنا هذا التقدير الذي يثبت أننا على الطريق الصحيح فيما يخص سياسات الموارد البشرية ودعم التوطين. فنحن نسعى كشركة تطوير عقاري وطنية إلى المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة قطر ورؤيتها للعام 2030 لدعم المواهب والكوادر القطرية وفتح فرص التطور أمامها.” ويذكر أن مشيرب العقارية كانت قد فازت أيضاَ في بدايات هذا العام على الجائزة الذهبية ضمن جوائز الجمعية الملكية البريطانية للصحة والسلامة “RoSPA”، وهي واحدة من أعرق الجوائز التي تخُص الإنجازات في مجال السلامة وأنظمة التدبير، عن منتج زلال الصحي، تقديراً لتميزها في مجال الصحة والسلامة واتباع معايير الريادة في هذا القطاع.

Share.

Leave A Reply