مطار هيثرو يقدم خدمات خاصة لكبار الشخصيات

0

تجارب حصرية ومتميزة تتصدر قوائم طلبات أصحاب الدخل العالي في دولة قطر

 

أظهرت نتائج دراسة بحثية جديدة أجريت وسط أصحاب الدخل العالي في دولة قطر أن قرابة ثلاثة أرباعهم (72%) يفضلون الإنفاق على التجارب المتميزة وعالية الجودة عوضاً عن اقتناء المزيد من السلع الكمالية.

 

وأشارت الدراسة، المفوّضة من قبل خدمة كبار الشخصيات في مطار هيثرو (Heathrow VIP)، إلى أن الرغبة في الحصول على مزيد من الخصوصية والرغبة في تخصيص الوقت للاسترخاء هما الدافعين الرئيسيين لتفضيل التجارب الرفيعة على السلع الكمالية. إذ يرى حوالي 91% من أصحاب الدخل العالي ممن يفضلون هذه التجارب أن الخصوصية هي العامل الرئيسي، فيما يرى قرابة الخمس (19%) أن كسب الوقت يعد عاملاً هاماً أيضاً.

 

ويبدو أن هذا التفضيل للتجارب على المقتنيات هو الإتجاه المتنامي في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، ويسود تحديداً في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر. إلّا أنّ الوضع مختلف في الكويت، حيث يفضّل النصف فقط (50%) التجارب على المزيد من المقتنيات.

 

كما أظهر البحث أن العمر يلعب دوراً في تفضيل التجارب على المقتنيات، بحيث قال أكثر من ثلث أصحاب الدخل العالي في دولة قطر (38%) أن مواقفهم تختلف اليوم عمّا كانت عليه منذ عشر سنوات. فإدراكهم لأهمية التجارب الحصرية جاء بالتزامن مع أحداث مهمة جداً في حياتهم، مثل الإنجاب أو تبوّء مناصب مرموقة في العمل كانوا يطمحون لها.

 

وأشارت الدراسة البحثية أيضاً إلى أنّ الوظيفة تلعب دوراً في تحديد مدى أهمية هذه التجارب بالنسبة للأفراد. إذ يفضّل في الغالب العاملون في مجالات الخدمات المالية والمصرفية والمحترفة التمتع بالتجارب مقارنة بالعاملين في مجال الصناعة، وهم الأقل ترجيحاً لإختيار التجارب بدل المقتنيات.

 

وفي هذا الصدد، قال كريس أنيتس، مدير الخدمات التجارية في مطار هيثرو: “أنه من خلال عملنا عن كثب مع مختلف الأفراد القطريين، فنحن على دراية بمدى أهمية تمتعهم بتجارب متميزة في هذه المنطقة، ولا سّيما أثناء سفرياتهم. والمتسوقون القطريون من بين الأكثر استخداماً لخدمة التسوق الشخصي لدينا في مطار هيثرو؛ لذا فنحن ندرك أنهم يحبون اقتناء السلع الكمالية. واللافت في نتائج البحث هو أنّه في ظل مشاغل الحياة المتنامية، فقد زادت أهمية التمتع بتجارب متميزة وحصرية، والتي تساعدنا على توفير الوقت.”

 

والجدير بالذكر أنّ خدمة كبار الشخصيات في مطار هيثرو (Heathrow VIP) تتوفر للمسافرين من ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، الذين يسافرون من وإلى هيثرو. وخدماتها مصممة لتوفير الخصوصية التامة للمسافرين. فتشمل قاعة خاصة تتم فيها إجراءات الأمن والجوازات، بالإضافة إلى سيارة ليموزين لإيصال المسافر إلى مدرج الطائرة. وبالنسبة للوافدين إلى مطار هيثرو، تشمل الخدمة استقبالاً للمسافرين عند باب الطائرة ونقلهم مباشرة إلى القاعة الخاصة حيث يستلمون أمتعتهم.

 

وأضاف أنيتس قائلاً: ” في الأصل، تمّ إنشاء Heathrow VIP لخدمة المسؤولين مثل رؤساء الدول. ولكن سرعان ما أدركنا أنّ ما نوفره من الخصوصية والتفرد هو ما يسعى للحصول عليها المسافرون المتميزون في حياتهم الشخصية. ونحن نوفر حالياً هذه الخدمة للمسافرين من الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، ليتمتعوا بتجربة متميزة ذات مستويات عالية من الجودة تناسب احتياجاتهم الشخصية.”

 

منذ أعوام عديدة ومطار هيثرو يوفر خدمات خاصة لكبار الشخصيات والمسؤولين مثل رؤساء الدول. وفي ظل الرغبة والمطلوبية، قمنا بتمديد هذه الخدمات للمسافرين الأكثر تميزاً من جميع أنحاء العالم. وبصفتكم ضيوفنا في المطار، سوف تحظون بترحيب خاص عند الطائرة من قبل العاملين الحريصين على راحتكم بأكمل وجه، والذين يعملون بأسلوب مؤهل لإرضاء أهم الدبلوماسيين. بعد تجاوز عبور الصالات الرئيسية مع المسافرين الآخرين، يمكنك الاسترخاء بخصوصية تامة في أجنحتنا الخاصة، حيث نهتم بكافة إجراءات الأمن والجوازات. كما ستجد في انتظارك سيارة ليموزين فخمة توصلك إلى درج الطائرة المغادرة، أو تنقلك مباشرة من الطائرة عند وصولك. إنّها خدمة شخصية وسلسة للسفر، وتمتاز بالخصوصية والفخامة.

 

 

 

Share.

Leave A Reply