معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015 يضم قطعاً جميلة مذهلة من جميع أنحاء العالم

0

برعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير داخلية دولة قطر، قام سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة بقص شريط افتتاح الدورة الثانية عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، بحضور كل من سعادة السيد عيسى بن محمد المهندي، رئيس الهيئة العامة للسياحة والسيد عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، المدير التنفيذي لبنك قطر للتنمية.

تألق المعرض ببريق مجموعة منتقاة من القطع التي تحبس الأنفاس، والتي تحتفي ببالشغف بصناعة المجوهرات والساعات ، وكما يعتبر المعرض خيار العديد من صناع الساعات والمجوهرات الإقليميين والعالميين لعرض أحدث مجموعاتهم في الشرق الأوسط.

وقال السيد حمد العبدان، مدير إدارة المعارض في الهيئة العامة للسياحة : “يستقطب معرض الدوحة للساعات والمجوهرات المزيد من العارضين، والعلامات التجارية، والزوّار عاماً بعد عام ليصبح واحداً من أهمّ الفعاليات التي تُعنى بالمعروضات الفاخرة والتي ينتظرها الجميع في المنطقة. ويسرّنا ويشرفنا أن نرى علامات تجارية محلية وعالمية تتنافس مع بعضها البعض للمشاركة في المعرض، لا سيّما وأننا نبذل جهوداً كبرى لإدخال المزيد من التحسينات على المعرض بحيث يصبح محطة فارقة على أجندة الأحداث الفاخرة في المنطقة.” وأضاف: “تتوقّع الهيئة العامة للسياحة أن يلقى المعرض إقبالاً ملحوظاً خاصة بسبب القطع والمنتوجات الفريدة من نوعها التي يتم إطلاقها حصرياً أثناء المعرض والعدد الكبير من الزوّار من كل أرجاء المنطقة الذين يقصدون المعرض لرؤية وشراء المعروضات الفاخرة كل عام.”

ولتسهيل دخول الزوار من كبارالشخصيات تم وضع نظام التسجيل عبر الإنترنت من داخل المعرض وخارجه كما تم تأمين خدمة الحافلات المكوكية المتوفرة من منطقة موقف السيارات إلى المدخل الرئيسي للمعرض.   وبإمكان الزوار استخدام السيارات الكهربائية للتنقل في أنحاء المكان ، مما يسهل عملية الانتقال بين أجنحة المعرض لرؤية التحف المعروضة.

ووواصل بنك قطر الوطني (أكبر المؤسسات المالية في قطر) رعايته الرسمية والحصرية للمعرض بنسخته الثانية عشرة. كما تمّ اعتماد فندق دبليو الدوحة الفاخر باعتباره الفندق الرسمي ل معرض الدوحة للمجوهرات والساعات عام 2015.

وفي معرض حديثه عن مساهمة QNB بنك قطر الوطني في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015، قال السيد يوسف درويش مدير عام دائرة الاتصالات بمجوعة QNB: “يسر بنك قطر الوطني رعاية هذا الحدث المرموق الذي يستقطب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم. وتأتي رعاية مجموعة بنك قطر الوطني لهذا المعرض كشهادة على أهميته في عالم صناعة الساعات والمجوهرات. إذ يساهم في إبراز قطر كمركز عالمي للمحترفين والمهتمين بالمجوهرات والساعات ، كما يسلط الضوء على بلدنا الحبيب كوجهة عالمية لأحداث كبيرة ذات مستوى عالمي”.

إضافة إلى ذلك، تشارك مؤسسة سواعد قطر للعمل التطوعي في تنظيم معرض الدوحة للمجوهرات والساعات المقام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات من خلال عدة مهام تختص باستقبال الزوار وتسجيل الدخول وإرشاد الزائر بأرض الموقع وتسهيل كل الصعوبات التي تواجه الزوار والرد على الاستفسارات وتقديم المعلومات اللازمة.

 

وانطلقت الدورة الثانية عشرة لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015 وسط إقبال كبير تلوح في أفقه بشائر نجاح استثنائي، كما أنّ المعرض على أتم الإستعداد لمفاجأة وإدهاش الزوار بمعروضاته الرائعه والفريدة خلال أيام انعقاده.

 

IMG_5524 IMG_5225 IMG_5497

Share.

Leave A Reply