ملتقى الإعلام البترولي الثاني لدول مجلس التعاون يبدأ اليوم في الرياض

0

الرياض – السعودية

 

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يفتتح معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي مساء اليوم الأحد في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الأنتركونتنتال بمدينة الرياض ملتقى الإعلام البترولي الثاني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي يعد امتداداً للملتقى الأول الذي عُقد في دولة الكويت في مارس 2013م، بناءً على توصية قادة دول المجلس، وذلك ضمن إستراتيجية الإعلام البترولي.
وسيشارك في حفل افتتاح الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام وزراء البترول والطاقة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما سيتضمن برنامج حفل الافتتاح حلقة نقاش وزارية مخصصة للوزراء وتكريم المتميزين في الإعلام البترولي الخليجي وتكريم الشركات الراعية لهذا الملتقى.
ثم سيشارك أصحاب المعالي الوزراء بافتتاح المعرض المصاحب الذي تشارك فيه العديد من الشركات الوطنية في دول المجلس والشركات الأخرى .
وستعقد في اليومين الثاني والثالث جلسات تقدم فيها أوراق عمل مختصة في الإعلام البترولي، وتم دعوة العديد من المختصين في مجال الإعلام البترولي من داخل المملكة وخارجها.
ويختتم الملتقى أعمالة بالجلسة الختامية يوم الثلاثاء القادم، المتضمنة توصيات الملتقى، إضافة إلى إعلان اسم الدولة الخليجية المستضيفة لملتقى الإعلام البترولي الثالث في عام 2017م.

Share.

Leave A Reply