مليونا مسافر استخدموا مطار أبوظبي الشهر الماضي

0

أبوظبي – الإمارات

أعلن مطار أبوظبي أمس عن تعديه حاجز المليوني مسافر خلال شهر واحد وذلك الأمس الجمعة 31 يوليو، في الساعة الثامنة مساءً ليكون المطار بذلك قد خطى نحو مرحلة جديدة في مسيرة نموه.
واحتفالاً بهذه المناسـبة قامت مطارات أبوظبي بتحديد وتكريم المسـافر رقم 2 مليون وهو سعيد علي سعيد الصريدي، الذي وصل في الساعة الثامنة مساءً على متن الاتحاد للطيران قادماً من القاهرة. وكان باسـتقباله المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي. وتم تسـليم المسـافر هدية تذكارية مقدمة من مطارات أبوظبي بالإضافة الى قسـائم شراء للاستمتاع بتجربة التسوق المتميزة في السـوق الحرة أبوظبي.
وقال المهندس محمد مبارك المزروعي، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «لقد كان شـهر يوليو نقطة تحول في تاريخ مطارات أبوظبي.
ويشهد مطار أبوظبي الدولي زيادة مستمرة في أعداد المسافرين الذين يختارون أبوظبي كوجهة نهائية أو نقطة عبور لما يقدمه المطار من ربط فعال مع مدن متزايدة في عددها حول العالم. ونحن نستثمر جهوداً كبيرةً وموارد مختلفة لضمان تجربةٍ فريدة من نوعها لمسافري مطار أبوظبي الدولي من خلال تعزيز القدرة الاستيعابية وتقديم مجموعة أوسع من الخدمات».
وأضاف: «تتميز هذه النتيجة بكونها ثمرة تضافر جهود جميع العاملين في المطار لتقديم خدمات ذات كفاءة عالية ومتميزة لملايين المسـافرين الذين يسافرون عبر مطاراتنا.»

Share.

Leave A Reply