نصائح للقيام بمهام متعددة دون إجهاد مع “هواوي”

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

توفر هواوي ضمن استراتيجيتها “Seamless AI Life” نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي والتي تهدف منه إلى تزويدكم بتجربة شاملة عبر مختلف الأجهزة الذكية. فقد أصبحت هواتفكم الذكية اليوم محور حياتكم لأنها تعمل كنقطة وصول للحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية وأجهزة الصوت والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة التلفزيون الذكية وغيرها. ونلقي هنا نظرة على كيفية استخدام أحدث هاتف ذكي ورائد من هواوي HUAWEI Mate 40 Pro للاتصال بسلاسة مع حاسوب هواوي المحمول HUAWEI MateBook X والخدمات السحابية المتصلة بحساب هواوي والميزات الفريدة في تطبيق HUAWEI Share.

يساعدكم الحاسوب المحمول المتميز HUAWEI MateBook X من هواوي على التوفيق بين أداء المهام المتعددة في وقت واحد والبقاء على اتصال والحفاظ على فاعليتكم وأناقتكم وبعدكم عن التوتر. أولاً، يبلغ وزن الحاسوب المحمول 1 كجم ويبلغ سمكه 13.6 مم فقط مما يجعله سهل الحمل للغاية لتجربة متميزة ومريحة. وفيما يتعلق بتعدد المهام، ستمكّنكم خاصية العرض على عدة شاشات Multi Screen Collaboration في Huawei share من التعاون السلس بين هاتف هواوي الذكي وجهاز HUAWEI MateBook X، فبمجرد توصيل هاتفكم الذكي عبر نقره على حاسوب HUAWEI MateBook X ببساطة، يتم دمج شاشة الهاتف الذكي في شاشة الحاسوب المحمول لتظهر بنافذة صورة داخل صورة. وبالإضافة إلى سهولة نقل الملفات بالسحب والإفلات، تتيح هذه الخاصية للحاسوب الشخصي فتح الملفات وتحريرها مباشرةً على هاتفكم الذكي.

ولتسهيل تجربة المكتب المتنقل الأكثر ذكاءً، تقدم هواوي تحديثات جديدة إلى خاصية العرض على عدة شاشات Multi Screen Collaboration والتي تتيح لكم عرض شاشة هاتفكم الذكي على شاشة الحاسوب المحمول وفتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف المحمول في نفس الوقت للقيام بمهام متعددة، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية. فيمكنكم إنشاء رسالة بريد إلكتروني في تطبيق واحد والبحث عن صورة على متصفح الويب لإضافتها كمرفق مع تشغيل تطبيق تركيز لمساعدتكم على الحفاظ على تركيزكم والابتعاد عن التوتر، وكل ذلك في الوقت ذاته! سيضمن لكم ذلك الإنتاجية وستؤدون المهام المتعددة على مستوى مختلف وسيساعدكم ذلك أيضاً على الابتعاد عن التوتر من خلال إنجاز العديد من المهام في وقت أقل.

توفر خاصية العرض على عدة شاشات Multi Screen Collaboration  أيضاً تجربة ترفيهية أفضل. وإذا كنتم ترغبون بمشاهدة أحدث حلقة من مسلسلكم المفضل، يمكنكم فعل ذلك ببساطة عبر تطبيق الفيديو HUAWEI Video الذي تم تنزيله مسبقاً على هاتف HUAWEI Mate 40 Pro. وما عليكم سوى الوصول إلى الخدمة عن طريق تسجيل الدخول إلى Huawei Video باستخدام حساب هواوي الخاص بكم وتصفح مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والبحث عنها وتشغيلها وتخزينها مؤقتاً لبثها لاسلكياً على حاسوب HUAWEI MateBook X للحصول على تجربة مشاهدة غنية. ويساعدكم حساب هواوي في الوصول إلى جميع أنواع خدمات هواوي الخاصة بالهاتف المحمول مثل تطبيق الموسيقى HUAWEI Music وتطبيق الفيديو  HUAWEI Videoومتجر تطبيقات AppGallery وغيرها في جميع الأوقات. ويمكنكم باستخدام حساب هواوي الخاص بكم الاستمتاع بجميع خدمات هواوي للموبايل المتكاملة على أي من أجهزة هواوي.

(Visited 9 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.