نمو عدد السائحين من دول التعاون لزيارة سريلانكا

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

نمو عدد السائحين من دول التعاون لزيارة سريلانكا خلال موسم العطلات

توقعت التقارير نمو عدد الأفراد من السائحين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة جزيرة سريلانكا التي تجذب الأفراد من محبي الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة والمناخ المناسب خلال موسم العطلات واحتفالات الكريسماس,

وأكدت التقارير على نمو عدد المسافرين من دول التعاون إلى جزيرة سريلانكا، حيث تشير الإحصائيات إلى أن سريلانكا استقبلت 107,635 سائحًا من دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2017، بنسبة نمو بلغت 6.5٪.

توفر الخطوط السريلانكية للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط التنوع الواسع للحياة البرية والجمال الطبيعي في سريلانكا، والتي لا تفصلها سوى رحلة طيران قصيرة عن عواصم المنطقة.

تحظى الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو في تحالف الخطوط الجوية تحالف شركات طيران  وان ورلد oneworld، بشعبية كبيرة بين المسافرين من الشرق الأوسط، حيث اكتسبت الجزيرة سمعة طيبة بفضل الخدمة الفاخرة، الضيافة الممتازة، ورحلات التوصيل الفعالة لكولومبو وما بعدها إلى آسيا وأستراليا.

وقال ساميندا بيريرا، مدير عام التسويق في الخطوط الجوية السريلانكية: “تحظى سريلانكا بمجموعة كبيرة من المعالم الطبيعية التي تقدمها لمسافري الشرق الأوسط الذين يبحثون عن عطلة منعشة ليست بعيدة عن أوطانهم. ومن خلال رحلتنا اليومية من المدن الرئيسية في المنطقة، نقدم رحلات توصيل مريحة، ليس ذلك فحسب، وإنما نقدم رحلات توصيل سلسة إلى آسيا وعبر أستراليا من خلال مركزنا في كولومبو.”

واستجابة للطلب المتزايد من المنطقة، عززت الخطوط الجوية السريلانكية مؤخراً خدماتها من خلال رحلات يومية إلى كولومبو من دبي، أبوظبي، الدوحة، الرياض، مسقط، البحرين، الكويت لتصل إلى 68 رحلة أسبوعياً. كما تتطلع الشركة إلى زيادة رحلاتها إلى أجزاء أخرى من الخليج حسب الطلب.

Share.

Leave A Reply