هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

هواوي تُطلق هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS الحصري في قطر

يأتي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بميزات فائقة كواجهة المستخدم المعدّلة وعدسة الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية وشحن البطارية السريع والمزيد من الخصائص المشوقة .

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS الحصري للعملاء في قطر خلال حفل إطلاق أقيم في بلاك أوركيد في فندق موندريان الدوحة. وحضر حفل الإطلاق كبار الشخصيات وعشاق الهواتف من كافة أنحاء البلاد.

هاتف بورشه ديزاين هو أحدث هاتف ذكي فاخر تم تصميمه لفئة خاصة ممن يتحلّون بالجرأة ويبحثون عن هواتف بميزات خارقة لكن تتصف بالحداثة والعملية في الوقت ذاته. ويقدم PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS كونه الجهاز الرابع في سلسلة الأجهزة التي تلته التكنولوجيا الفائقة والتصميم المثالي.

يُعتبر هاتف بورشه ديزاين الهاتف المثالي لقطر حيث يحب المستهلكون السلع الفاخرة. قطر هي أحد أغنى البلدان في العالم ويُنفق سكان قطر على السلع والتجارب الفاخرة أكثر من أي بلد أخرى في المنطقة. أظهر استفتاء أجرته أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط في عام 2016، أن أكثر من 4 آلاف دولار أمريكي في الشهر تنفق على الترف والفخامة أي ما يعادل حوالي 12% من متوسط دخل الأسرة.

مواصفات الهاتف:

  • الأداء: كيرين 980 –  أول معالج ذو وحدة عصبونية ثنائية 7نانومتر
  • البطارية الثورية: بطارية كبيرة + شحن سريع 2.0 وشحن لاسلكي
  • الأمن البيومتري بدعم الذكاء الاصطناعي
  • عدسة بزاوية واسعة: شوف أكثر والتقط أكثر بإطار أوسع
  • نظام EMUI 9.0: واجهة مستخدم معدلة لدقة أكثر.
Share.

Leave A Reply