هايسنس تطلق حملة رقمية مبتكرة تحت عنوان “عِش جريئًا”

0

مجلة كيو بزنس Q Business Magazine:

بالشراكة مع نادي باريس سان جيرمان:

هايسنس تطلق حملة رقمية مبتكرة تحت عنوان “عِش جريئًا”

أطلقت هايسنس إحدى العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، والتي يمثّلها فيفتي ون إيست بكل فخر في قطر، الأسبوع الماضي حملتها الرقمية المبتكرة لمبيعات التجزئة تحت عنوان “عِش جريئًا” إلى جانب شريكها نادي باريس سان جيرمان.

وتُبرِز الحملة لاعبي الفريق الفرنسي نيمار جونيور، وكيلور نافاس، وأنخيل دي ماريا، وأندير هيريرا، وبريسنيل كيمبيمبي في صالة عرض هايسنس وهم يفاجئون العملاء على الرغم من إدراكهم بأن اللاعبين ليسوا في شكلهم المعتاد. ويبدو اللاعبون بنمط مصغّر ويتصرفون بمثابة مرشدين للعملاء لتشجيعهم على الاختيار الذكي والجريء والشراء من مجموعة هايسنس المتنوعة من التلفزيونات والأجهزة المنزلية.

هذا وتدعو هايسنس جميع عشّاقها لزيارة أي من فناك في لاجونا مول ودوحة فستيفال سيتي، أو البيت الحديث في مركز المها على طريق سلوى، أو أي متجر آخر تتوفّر فيه العلامة، وذلك لتجربة منتجاتها بأنفسهم.

تحتفل حملة “عِش جريئًا” بجودة هايسنس المتفوقة وتركز على التفاصيل التي تميز كافة منتجات العلامة التجارية المبتكرة. وتضم الحملة بعض لاعبي فريق باريس سان جيرمان وهم يشرحون مزايا المنتجات التي تصنع الاختلاف في حياة العملاء اليومية.

وقالت كاندي بانغ، المدير العام للتسويق العالمي لهايسنس الدولية: “يسرنا إطلاق حملتنا الجريئة مع شريكنا نادي باريس سان جيرمان. من خلال القيام بأمر فريد مثل تصغير حجم اللاعبين، وفّرنا الفرصة لمنتجات هايسنس لتكون هي محط التركيز والانتباه، بينما يقوم اللاعبون بعرض التصاميم والمزايا التكنولوجية للأجهزة بالتفصيل. من خلال هذا الأمر، نريد حثّ الجمهور على تجربة المنتجات واكتشاف مزاياها لاتخاذ الخيار الذكي، ويكونوا مستعدين بشكل أفضل في المرة المقبلة عندما يحتاجون لشراء تلفاز أو أجهزة منزلية”.

يبدأ الفيلم بظهور اللاعب نيمار جونيور وهو يفاجىء مجموعة من العملاء من خلال عرضه لتلفاز Hisense ULED 4K TV, U7. وفيما يُعرض احتفال نيمار بالهدف على الشاشة، يقوم اللاعب بالشرح لهم عن وظيفة العرض الرياضي لتلفزيون هايسنس بنظامVIDAA Smart OS ونظام الصوت والصور الشامل والمعزز المصمم خصيصاً للبرامج الرياضية. وتعمل تقنية U7 Quantum Dot Colour ونظام دولبي فيجن وأتموس بتقنية HDR10+ على ضمان عرض لحظات المباراة بكل تفاصيلها بحيث يشعر المشاهدون وكأنهم يتابعون اللقاء بشكل حيّ.

ويظهر في الفيديو اللاعب دي ماريا وكأنه يطفو على الشاشة داخل ثلاجة هايسنس PureFlat. يشجع اللاعب الزبون على الانضمام إليه للاستمتاع بكأس عصير بارد، ويشير إلى تصميم الثلاجة المسطح لتعبئة كأسه بالثلج، من خلال الضغط على لوحة اللمس في موزع الثلج والمياه الموجود في الباب.

كما يضم الفيديو فتى صغيراً يلعب بأزرار آلة الغسيل هايسنس Pure Stream، فيظهر عندها اللاعب كيمبيمبي ويطلب منه النظر في داخل الغسالة، حيث ترك له مفاجأة عبارة عن قميص نادي باريس سان جيرمان. تعمل ميزة الغسيل على البخار في غسالة هايسنس Pure Stream على الغسل العميق وتقليل مسببات الحساسية لتخرج الثياب ناعمة ومنسدلة، وبالتالي يصبح قميص الفتى جاهزاً ليرتديه خلال المباراة.

يلتقي اللاعبان نافاس وهيريرا بمتسوق آخر يستخدم فرن هايسنس EvenBake لخبز الكعك والحلويات. تبلغ سعة الفرن ۷۳ ليتر، ويستخدم البخار بنسبة ۱۰۰%، ما يعني أن الفرن يحول الماء إلى بخار للمساعدة في جعل الطعام يتميّز بنكهة رائعة.

بعد يوم عمل طويل في المتجر وفور إغلاق الأبواب، نتابع اللاعبين يتجمعون حول تلفزيون هايسنس ليزر Hisense Laser TV للاستمتاع بمشاهدة إحدى المباريات. تتميّز الشاشة بحجم ۱۰۰ إنش وتقنية عالية الدقة الفائقة 4K Ultra HD مع نظام صوت دولبي أتموس Dolby Atmos Audio لتمنح اللاعبين تجربة سينمائية منزلية رائعة والاستمتاع باللقاء معًا.
وقد عُرض الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهايسنس (فيسبوك، ويوتيوب، وتويتر، وإنستغرام) مع انطلاقة عام جديد مثير للنادي تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو. وتتضمن المباريات المقبلة في الدوري اللقاء مع مارسيليا بالإضافة إلى اللقاء المرتقب في دوري أبطال أوروبا ضد نادي برشلونة الأسباني في فبراير.

وصرّح مارك أرمسترونغ، رئيس الشراكات في نادي باريس سان جيرمان: “قضى اللاعبون أوقاتًا ممتعة في تصوير هذا الفيلم والتحول إلى نسخة مصغرة في ذلك اليوم. من الرائع مشاهدة شركائنا في هايسنس يعتمدون على لاعبينا بطريقة مبتكرة لتقديم منتجاتهم وعلامتهم التجارية. ونتطلع إلى متابعة هذه الحملة لهايسنس على مستوى العالم”.

بدأت الشراكة بين هايسنس وباريس سان جيرمان في أغسطس ٢٠٢٠ حيث تُعرض العلامة التجارية لهايسنس ومنتجاتها إلى الجمهور الكبير في استاد حديقة الأمراء (بارك دي برنس)، وحول العالم من خلال القنوات الرقمية والتلفزيونات ومواقع التواصل الاجتماعي. وبموجب الحملة، تزوّد هايسنس مجموعة واسعة من منتجاتها المبتكرة للنادي لدعم حاجياته ومتطلباته في مختلف المرافق من ضمنها مركز التدريب الجديد.

(Visited 24 times, 1 visits today)
Share.

Leave A Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.