“ويستن الدوحة” يقدم عروضاً مميزة احتفالاً باليوم الرياضي للدولة

0

كيو بزنس Q Business:

أعلن فندق “ويستن الدوحة” عن مجموعة واسعة من الأنشطة للاحتفال باليوم الرياضي للدولة الذي يعقد سنوياً تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة.

Westin- Hotel ExteriorOutdoor pool

 وفي هذا الإطار، صممّ الفندق عروض في 13 من فبراير في عددٍ من مرافقه  لتعزيز نمط حياة صحي بين المقيمين والزوار من كافة الأعمار.   تتضمّن الخدمات الترفيهيّة درس للياقة البدنية عند الساعة العاشرة صباحاً مع المدربة الشخصية الشهيرة “ليوبوف برايليك” في حديقة الفندق الواسعة، تليها وجبة إفطار صحية مقابل 50 ريال قطري فقط. ، كما يقدّم الفندق لكافة زواره دخول مجاني الى استديو اللياقة البدني على مدار اليوم، وخصم 50% للدخول الى مسابحه الأربعة -مسبح داخلي و ثلاث خارجية- فضلاً على 50% على التدليك الرياضي.

Waves Pool   Seasonal Tastes- Exterior

بالإضافة الى ذلك، سيقدم مطعم “سيزونال تيستس” برانش عائلي معدّ خصيصاً لليوم الرياضي، يتخلله بوفي منوّع وغني بالمأكولات المحليّة والخيارات الصحيّة والطازجة، وأنشطة رياضيّة لكافة أفراد العائلة. 

وعلّق “جيانريكو إسبوزيتو”، المدير العام لفندق ونادي صحي ويستن الدوحة قائلاً: “نحن نسعى دوماً لنشر بوادر صحيّة التي  من شأنها أنّ تشجع عملائنا على المحافظة على نشاطهم وحيويتهم لأنّ ذلك هو جزء من رؤية ويستن العالمية، ونحن نلتزم باليوم الرياضي لأننا نريد أن نكون جزءاً من رؤية البلاد التي ترتكز على تأسيس دولة صحيّة.” وأضاف قائلً:” “لقد حققت قطر تقدماً ملحوظاً في تطوير السياحة الرياضية والترفيهية، ونحن نفتخر أن نتعاون مرّة أخرى مع  الهيئة العمة للسياحة لترويج كافة الأنشطة والفعاليات”.

Westin- General Manager-Gianrico Esposito

“جيانريكو إسبوزيتو”، المدير العام لفندق ونادي صحي ويستن الدوحة

Share.

Leave A Reply