23 % نمو حجز الفنادق خلال شهرين في دبي

0

دبي – الإمارات
تزايدت طلبات البحث عن الفنادق في إمارة دبي بنسبة 23% منذ منتصف أبريل مقارنة بالأشهر الماضية، وفقاً لتأكيدات الموقع المتخصص بحجز الفنادق والمقارنة بينها «بوك بيست ريت». ويؤكد الدكتور بشار الطراونة رئيس مجلس إدارة بوك بيست ريت، أن إمارة دبي الأكثر إقبالاً في حجوزات العطلات على مستوى الشرق الأوسط بشكل عام..
وباتت الوجهة السياحية الأولى عربياً من قبل السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم. وتشير بيانات بوك بيست ريت إلى أن لندن هي الوجهة العالمية السياحية الأولى وتتبعها باريس ومدريد بينما تتصدر دبي قائمة الشرق الأوسط في الحجوزات ومن بعدها مكة المكرمة والقاهرة واسطنبول.
مزايا جاذبة
ويجد الطراونة أنه نظراً للمزايا الكثيرة التي تتمتع بها إمارة دبي من الأمن والأمان وما لديها من بيئة سياحية متميزة وما توفره من خدمات سياحية منفردة بالإضافة للمعالم السياحية الأولى من نوعها على مستوى العالم والمرافق المختلفة جعلت من دبي في قمة قائمة وجهات العالم السياحية ومن مدن الأحلام التي يقصدها السياح من كل حدب وصوب. والموقع الإلكتروني «بوك بيست ريت» هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وأكبر موقع مخصص لحجز الفنادق.
ويؤكد الطراونة تزايد أعدد زوار بوك بيست رايت بشكل ملحوظ، إذ يقارب خمسين ألف زائر يومياً، متوقعاً أن يخدم الموقع خلال فترة إجازة الصيف ما يقارب مليوني مسافر. وبلغت نسبة حجوزات الفنادق عبر الموقع 18 بالمئة مقارنة بعدد زيارات الموقع وفقاً لتأكيدات الطروانة الذي يتوقع مضاعفة هذا الرقم خلال فترة الأعياد.
وقال الطراونة «بالعمل المشترك مع عملائنا الموثوقين مثل بوكينج دوت كوم وأجودا دوت كوم وغيرهم فإننا نتوقع تضاعف عدد الزوار، حيث يزداد الطلب على الحجز الإلكتروني بالفنادق خلال فترة الأعياد مع توقعاتنا بالحفاظ على تلك النسبة المرتفعة».
حجز الإنترنت
وعن الحجز عبر الإنترنت يؤكد الدكتور الطراونة أنه الأرخص والآمن، حيث إن جميع شركات الفنادق العالمية تقدم عروض حصرية على شبكة الإنترنت. ويتضمن بوك بيست ريت، محرك بحث عملاق يمكنه أن يقدم أكثر من 10 ملايين حجز لغرف الفنادق حول العالم في ثوان معدودة من خلال بحثه عن أفضل الغرف الفندقية في العالم عبر المئات من مواقع السفر والحجز الفندقي الموثوقة من أجل الحصول على أفضل سعر وضمانه للمستخدم.
وتحدث الطراونة عن مدى إمكانية حل المشاكل في حال تعرض العملاء لأي منها، مشيراً إلى أنه يتم التواصل مع شركاء الموقع من كبريات الشركات العالمية التي تم الحجز من خلالها وحل المشكلة وضمانة تعويض العميل وعدم تكرارها مرة أخرى. وتتعاقد بوك بيست ريت مع شركاء موثوقين لتقديم الخدمات على مدار الساعة وتوفير أرقام هواتف مجانية على مستوى العالم وموظفين يتحدثون أكثر من 22 لغة.

Share.

Leave A Reply